المحتوى الرئيسى

تفاصيل القبض على 10 من تجار الأسلحة النارية بالقليوبية

04/23 20:46

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على 10 عاطلين بحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بدائرة قسم بنها والخصوص وشبين القناطر وقليوب والقناطر الخيرية، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين. 

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، بشن ضباط المباحث حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى الأسلحة النارية والذخائر وأسفرت الحملة عن الآتي..

ضبط "ر. م."40 سنة، عاطل، و"م.ع." 30 سنة، عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى بندقية آلية و 7 طلقات من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى

كما تم ضبط "ا.ع." 23 سنة، عاطل، و"م.ع." 32 سنة،عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش عيار 12 وعدد 8 طلقة من ذات العيار وسلاح نارى طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم وعدد 6 طلقة من ذات العيار وسلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و 2 سلاح.

ونجحت الأجهزة الأمنية من ضبط "ا.م" 46 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية

كما تم ضبط "م. غ." 23 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى 906 جنيه وهاتف، وتم ضبط "م.ا" 32 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و عدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى 1200 جنيه وهاتف محمول.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل