المحتوى الرئيسى

مصر تسجل 232 إصابة جديدة بفيروس كورونا..و11 حالة وفاة

04/23 20:45

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، تسجيل 232 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معملياً لفيروس كورونا، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، إضافة إلى وفاة 11 حالة.

وقال مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة في بيان اليوم، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وكشف خالد مجاهد، عن خروج 69 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1004 حالات حتى اليوم.

وأوضح مجاهد، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ليصبح 1334 حالة، من ضمنهم الـ 1004 متعافيين.

وذكر مجاهد، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، هو 3891 حالة من ضمنهم 1004 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و 287 حالة وفاة.

البنك الدولي: معدلات النمو بمصر قوية ونتوقع تسجيل اقتصادها 3.7% خلال 2020

مصر .. استلام 180 ألف طن قمح محلى خلال الأسبوع الأول للتوريد.

في نقاط.. الوزراء المصري يستعرض أبرز القرارات بشأن عودة الحياة تدريجياً في رمضان

الوزراء المصري يقلص فترة الحظر الجزئي خلال شهر رمضان

"الوزراء": برنامج الإصلاح الاقتصادي مكّن مصر من مواجهة تداعيات كورونا

الوزراء المصري يعتمد قرارات اللجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل