المحتوى الرئيسى

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "اللعبة"... مرحلة جديدة في اللعبة

04/23 20:50

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "اللعبة" وفيها نتعرف أكثر على تفاصيل التحدي الجديد الذي يتنافس فيه "وسيم" شيكو" ومازو" هشام ماجد.

رغم عرضه على "شاهد"... 5 أسباب تزيد فرصة مشاهدة "اللعبة" في رمضان 2020

الفوز بـ50 ألف جنيه أغرى "وسيم"، للبحث عن الهاتف المحمول الذي بدأ من خلاله هذه التحدي، فيبحث عنه في مكان تفريغ القمامة وتوزيعها وينجح في الحصول عليه، أما "مازو" هشام ماجد يحصل هو الآخر على مبلغ 50 ألف جنيه ويتحمس للمزيد من التحديات.

مرحلة جديدة في التحدي الغريب، اكتشف فيها "مازو" أن له منافس، لكنه لا يعرف من هو ولا أين يجده وماذا يفعل، كما بدأ في اكتشاف قوانين اللعبة، منها أنه يجمع نقاط وإذا حصل على 100 نقطة يحصل على مليون دولار.

التحدي الجديد أصعب من التحدي السابق، على كل واحد منهما أن يقوم بتخريب حفل زفاف قريبتهما "سمر" ويقام في الفندق حيث يعمل "وسيم" الذي قرر ألا يدخل منزله مال حرام، ويحاول حماية حفل الزفاف، أما "مازو" يسعى للحصول على 100 ألف جنيه جائزة التحدي.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "اللعبة"... اللعبة ابتدت

"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مواعيد وقناة عرض مسلسل "اللعبة" لـ هشام ماجد وشيكو في رمضان 2020

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل