المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | روزالين البيه : اعتذرت عن لعبة النسيان بسبب مرض بالقلب وخوفي من كورونا

04/23 20:25

نشرت روزالين البيه مقطع فيديو على صفحتها الشخصية عبر موقع فيس بوك يتضمن أسباب اعتذارها عن مسلسل «لعبة النسيان»، وأيضاً تحذيراً لمتابعيها من عدوى فيروس كورونا، فقالت من خلال الفيديو: كنت قد بدأت تصوير بمسلسل لعبة النسيان والذي سيتم عرضه على شاشة mbc مصر، وللأسف اضطررت للاعتذار عن المسلسل. 

وأضافت : الكثيرون منا قد يكونوا حاملين للمرض ولم يعلموا فينقلونه بدورهم إلى غيرهم وأتمنى أن تلتزموا منازلكم لعد الضرر بأنفسكم ومن حولكم.

وقد تواصل«خبر أبيض» مع البيه لمعرفة آخر أخبارها وكيف تقضي فترة الحظر بالتزامن مع مرضها فقالت : أعاني من مرض بالقلب وهذا ما دفعني للاعتذار عن سلسل لعبة النسيان وكنت بالفعل قد بدأت التصوير، ولكن ظروفي الصحية تمنعني من النزول وأفضل البقاء بالمنزل للحفاظ على صحتي وصحة من حولي فأنا الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس.

وأتبعت : سيعرض لي الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي «ramy»، وسيبدأ عرضه يوم 29 مايو، وليس لدي أي أعمال في رمضان وكل  ما تم الاتفاق عليه في الوقت الحالي متوقف تصويره لحين مرور أزمة كورونا.

وعن طريقة قضاء يومها في ظل ظروف الحظر قالت : أتخذ جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية من عدوى كورونا وأتبع جميع تعليمات وزارة الصحة، لا أخرج  من منزلي إطلاقاً، حتى أهلي وأصدقائي أتحدث معهم عن طريق خاصية «الفيديو كول»، وأستخدم المطهرات باستمرار ولا أتلقى أي زيارات.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل