المحتوى الرئيسى

فيديو.. شبانة: ظهور طاهر أبو زيد يثير علامات استفهام قبل انتخابات الجبلاية - اليوم السابع

04/23 20:24

كشف الناقد الرياضي والإعلامى محمد شبانه إن ظهور طاهر ابو زيد وزير الرياضة ونجم الاهلي ومنتخب مصر الأسبق في وسائل الاعلام بعد غياب طويل يضع العديد من علامات الاستفهام من وجهة نظره بأن هذا الأمر مرتبط بخوض طاهر أبو زيد لانتخابات اتحاد الكرة .

وقال "شبانة" خلال برنامجه الجديد من خلال  ظهوره "لايف " على صفحة اليوم السابع إنه من خلال تحليله للأحداث التي تتردد بأن هاني ابو ريدة سيخوض انتخابات اتحاد الكرة المرجح إقامتها حتي الآن في أغسطس وأيضا خوضه انتخابات رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ففي حالة نجاح ابو ريدة في رئاسة الجبلاية ستكون شئ إيجابي أمام مسؤولو ودول إفريقيا وبالتالي فان نجاح أبور ريدة في الكاف وهو جدير بذلك وذو ثقل في الاتحاد الأفريقي فوقتها سيتنازل عن رئاسة اتحاد الكرة وأرى أن البديل المميز في ذلك الوقت هو طاهر أبو زيد .

تابع شبانه أن ظهور أبو زيد في وسائل الإعلام علي قناة اون تايم سبورت وتأكيده بأنه لم يحسم حتي الان موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يعطي تساؤلات بأنه من الممكن أن يترشح بعد ذلك . 

ويستعرض محمد شبانة من خلال برنامجه عبر تليفزيون "اليوم السابع"، كافة الأحداث الرياضية والحلول للأزمات التي تواجه الأندية في الفترة المقبلة كما يجيب عن كافة تساؤلات متابعي "اليوم السابع" حول مصير صفقات الأندية وفى مقدمتهم الأهلى والزمالك وأيضا كشف كواليس القضايا الشائكة بين القطبين واتحاد الكرة ومصير الدورى وفترة الانتقالات الصيفية القادمة وموقف الفيفا من الأزمات المتوقعة بين الأندية واللاعبين بسبب تأثر الأندية بتوقف النشاط لانتشار فيروس كورونا.

وسيظهر محمد شبانة على صفحة اليوم السابع في الخامسة مساء كل يوم والبداية جاءت في الخامسة من مساء اليوم الخميس حيث طرح علي المتابعين خلالها فكرة البرنامج وطريقة تناوله للقضايا الرياضية.

يذكر أن الناقد الرياضى محمد شبانة إعلامي متميز قدم العديد من البرامج التليفزيونية في الفترة الأخيرة في قنوات فضائية مختلفة ويتميز بتناول القضايا بمنطقية وواقعية دون أن يكون هناك تحيز لطرف على حساب الأخر مع منح كل طرف حق الرد فيما تعرض له من انتقادات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل