المحتوى الرئيسى

سمير: رفضت مارسيليا وعرضا ألمانيا حبا في الزمالك.. ورحلت بطريقة لا تليق

04/23 22:11

أبدى أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش، استيائه الشديد من الطريقة التي رحل بها عن نادي الزمالك، مشيرا إلى أن ماحدث معه لا يليق به خاصة وأنه كان ضمن الفريق الذي أعاد لقب الدوري للزمالك موسم 2015.

وقال أحمد سمير في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :" رحيلي عن الزمالك حدث بطريقة لا تليق، ولم يكن له علاقة بكرة القدم، كان متعلق بأمور أخرى من الصعب ايضاحها على الهواء".

وأضاف :" شاركت مع الزمالك في أكثر من مباراة.. واكتشفت بعد رحيلي، أن مستر فيريرا لم يكن يرغب في رحيلي وكان رافضا، ولكن هناك شخصا آخر أبلغه بأنني ارغب في الرحيل عن الفريق وهذا لم يكن صحيحا".

وتابع :" اعتقد ان الطريقة التي رحلت بها لم أكن استحقها، لأنني حبا في الزمالك رفضت عرض من مارسيليا الفرنسي بالانضمام لهم خلال فترة معايشة، بالإضافة لرفضي عرض من أحد أندية الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير".

وأكمل :" بالفعل وصل من ألمانيا للقاهرة مندوبين عن الفريق وتحدثوا معي، وعندما ذهبت إلى أمير مرتضى، رفض رحيلي وأكد لي أهمية استمراري خاصة بعد رحيل محمد عبدالشافي عن صفوف الفريق،. ولكن بعد ذلك فوجئت برحيلي".

وعن سبب اعتماد مستر فيريرا على اشراك حمادة طلبة في مركز الظهير الأيسر رغم أنه يلعب في مركز المدافع.. أجاب أحمد سمير :" خلال الفترة التي تولى بها فيريرا قيادة الزمالك، كنت انا ومصطفى فتحي متواجدين مع المنتخب الأوليمبي، وعندما عدت للانضمام إلى تدريبات الزمالك، كان البرتغالي شبع اللاعبين بنظامه واسلوبه الخططي، ونجح حمادة طلبة في إثبات قوته باللعب في هذا المركز ، لذلك بعدما تدربت معه وانسجمت شاركت معه في عدد كبير من المباريات الصعبة".

وعلق احمد سمير عن سر تألقه الدائم أمام الزمالك بعد رحيله ونجاحه في هز شباك الأبيض.. قائلا :" لا يوجد غل أو أي شيء كل ما في الأمر أحاول إثبات للمسؤولين أنني لا أرحل بهذه الطريقة، سجلت ٤ أهداف ويحالفني التوفيق ليس ظلما بل إثبات أنني أظهر للناس أنني أستحق، الكرة وجهات نظر، الزمالك ناد كبير ولا يقف على لاعب وشرفت بارتداء قميصه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل