المحتوى الرئيسى

سارة الشامى: ياسمين صبرى شخصية ذكية جدا‎

04/23 20:15

عبرت الفنانة سارة الشامي عن بالغ سعادتها بخوضها السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل "فرصة ثانية" الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر هذا التعاون.

وأضافت سارة الشامي أن المخرج مرقس عادل هو من قام بترشيحها للعمل، مشيرة إلى أن السيناريو جيد ويتميز بخفيته، والشخصية التي تقدمها تشبهها كثيرًا.

وأضافت "الشامي" أن المسلسل يدور حول العلاقات الاجتماعية التي نمر بها في حياتنا الطبيعية، مثل علاقات: "الأصحاب ببعضهما، الحب والارتباط، أب وإبنته، الأسرة داخل بعضها". 

وتجسد سارة شخصية فتاة تدعى "شيرين" وهي الصديقة المقربة لـ"ملك" والتي تقوم بشخصيتها الفنانة ياسمين صبري، والتي تشاركها كل حياتها بتفاصيلها وعلى طول مع بعضهما، وعندما تمر بمشكلة كبيرة تقف بجانبها وتحاول مساعدتها وحلها معها، مؤكدة على أن العمل سينال إعجاب الجمهور لأنه خفيف وعائلي يشبه حياتنا اليومية الطبيعية. 

وفيما يخص كواليس المسلسل أكدت على أنها كانت جيدة جدًا خصوصًا وأن أغلبيه الفنانين المشاركين بالعمل شباب، وتربطهم علاقة صداقة، لذلك لم يكن هناك توتر أو الشعور بالانزعاج، وعن كواليسها مع ياسمين صبري أشارت إلى أنها أحبتها كثيرًا وأصبحت من أصدقائها المقربين ويحكون مع بعضهما كل ما يمرون به.

ولفتت إلى أن "صبري" شخصية ذكية وعلى طبيعتها جدًا، متابعة: "والغريبة أنها تضحك في الحقيقة كثيرًا.. وفكاهية على عكس ما يتوقعه الجميع منها ومن شخصيتها الجادة" مؤكدة على ضرورة تقديمها عملًا كوميديًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل