المحتوى الرئيسى

المنشآت السياحية تبدأ توزيع 5000 عبوة للتعقيم على المطاعم السياحية لمواجهة كورونا

04/23 20:06

بدأت غرفة المنشآت السياحية، في توزيع نحو 5000 عبوة تعقيم ومطهر على كافة المطاعم والكافتريات السياحية الأعضاء بالغرفة في أنحاء الجمهورية.

وقال عادل المصري، رئيس غرفة المنشآت السياحية، إن هذا يأتي في إطار الجهود و التعاون المثمر والمتميز بين كل من وزارتي السياحة و الآثار و الاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة المنشآت السياحية، وعبر الجهود المبذولة من قبل كل من الدكتورة سها بهجت، مستشار وزير السياحة والآثار للتدريب، والمتحدث الرسمى للوزارة ، وهبة بكرى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية رئيس لجنة التدريب.

وأسفر عن تقديم شركة Unilever Food Solutions يونيليفر للمنتجات الغذائية، منحة لتوزيع نحو 5000 عبوة تعقيم ومطهر على كافة المطاعم والكافتريات السياحية الأعضاء بالغرفة.

وأشاد رئيس الغرفة، في تصريحات صحفية بالتعاون والتنيسق الجيد والسريع الذي تم بين الغرفة محمد حسام مدير عام شركة Unilever Food Solutions يونيليفر للمنتجات الغذائية ، الذي سخر كافة إمكانيات الشركة وأطقمها البشرية للبدء الفورى فى أعمال توزيع العبوات ومن خلال مشاركة الغرفة ممثلة في بهاء الدين عبد الستار، مسئول التدريب بالغرفة، والذى أشرف على عملية التوزيع للمنشآت السياحية بالقاهرة الكبرى، لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.

وأكد المصري، إلى أن الشركة ستوزع خلال الساعات المقبلة العبوات على المنشآت السياحية بجميع محافظات مصر عبر شحنها لمكاتبها المنتشرة فى أنحاء الجمهورية وتوزيعها بالتعاون مع مندوبى الغرف الفرعية، وذلك في إطار دعم الغرفة لأعضائها من الجمعية العمومية لمساعدتها فى الأزمة التى تواجهها بسبب فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن غرفة المنشآت السياحية، فى إطار دعمها لأعضاء الجمعية العمومية قد قررت تخفيض 50% من قيمة إشتراك العضوية عن العام الحالى 2020.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل