المحتوى الرئيسى

الاختيار.. دينا فؤاد: دور نسرين عشماوى مختلف عما قدمته من قبل

04/23 20:01

تشعر الفنانة دينا فؤاد بحماس كبير، وتتطلع لمعرفة ردود الفعل حول «الاختيار»، الذى تشارك فى بطولته بجانب نخبة من نجوم الفن، وكذلك حول تجسيدها شخصية «نسرين» زوجة الإرهابى هشام عشماوى.

وقالت «دينا» إن طبيعة هذه الشخصية كانت السبب الرئيسى وراء موافقتها على المشاركة فى العمل، وذلك فى إطار سيناريو جديد ومختلف تمامًا عما قدمته من قبل، معتبرة أن المؤلف باهر دويدار أبدع فى كتابة الأحداث، واهتم بأدق التفاصيل الموثقة والحقيقية، لكون العمل يجسد سيرة ذاتية لواحد من الشهداء العظام.

وكشفت عن تعرضها لهجوم كبير من قبل البعض بسبب ارتدائها «النقاب» فى تجسيد شخصية زوجة الإرهابى «عشماوى»، مشددة على أنها لا تخشى الهجوم بسبب ذلك، فالأمر لا يتعدى كونه تمثيلًا، ولا يقصد منه إهانة أى شخص أو معتقد، وسط التزام تام بالأحداث الحقيقية دون نقصان أو زيادة.

وأشارت إلى الانتهاء من تصوير نسبة كبيرة من مشاهد المسلسل، مع استمرار تصوير بقية الأحداث خلال شهر رمضان، معربة عن أملها فى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

ولفتت إلى التعامل بحرفية وحرص شديدين مع أزمة فيروس «كورونا المستجد»، متمنية أن تنتهى هذه الأزمة بسلام، وداعية المواطنين للالتزام بإجراءات الوقاية التى أوصت بها وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية لمنع انتشار الوباء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل