المحتوى الرئيسى

صفقة مانشستر سيتي الجديدة: حلمي تحقق ولا أعرف موعد تقديمي للجمهور بسبب كورونا

04/23 19:57

أعرب البرازيلي يان كوتو الظهير الأيمن لنادي كوريتيبا البرازيلي، والمُنضم حديثًا لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بالانتقال للسكاي بلو.

مانشستر سيتي كان أعلن في شهر فبراير الماضي عن توصله لاتفاق مع كوريتيبا لضم كوتو مُقابل 15 مليون يورو، مقسمة على 9 ملايين يورو ثابتة، و6 ملايين أخرى متغيرة كمكافآت، وفقًا لأداء اللاعب.

وقال كوتو صاحب الـ 17 عامًا، في تصريحات نقلتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "عندما وقعت في فبراير، أجريت مُحادثات بالفعل مع بيب جوارديولا والمديرين في النادي كذلك".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي ينضم لصراع ليفربول وكبار إنجلترا على مدافع ليدز يونايتد

يان بوينو كوتو

وأضاف: "لقد رحبوا بانتقالي لـ مانشستر سيتي وتمنوا لي حظًا سعيدًا في النادي، إنها لحظة خاصة جدًا بالنسبة لي، حلمي تحقق بالطبع، ولكن لم يتم تقديمي لوسائل الإعلام أو الجماهير حتى الآن".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أتحدث مع ممثل مانشستر سيتي في البرازيل باستمرار، إنه يتواصل معي، ولكن في الوقت الحالي، لا أعرف التاريخ المُحدد لتقديمي بسبب الوضع الراهن (أزمة فيروس كورونا – كوفيد 19)".

كوتو والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن جذب أنظار مانشستر سيتي، وذلك بعد مشاركته ببطولة كأس العالم للناشئين في نهاية العام الماضي 2019، مع منتخب البرازيل، الذي فاز باللقب في النهاية.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل