المحتوى الرئيسى

فيديو| تقرير يكشف تفاصيل القبض على مساعد هشام عشماوي في ليبيا‎

04/23 19:56

 عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان «صيد ثمين في قبضة الجيش الليبي»، ويكشف فيه عن تفاصيل عن تفاصبل إلقاء القبض علي عنصر ارهابي شديد الخطورة تابع المليشيات الارهابية في العاصمة الليبية طرابلس

وأوضح " التقرير " أن الجيش الوطني الليبي أعلن عن إلقائه القبض على عنصر إرهابي شديد الخطورة يحارب في صفوف الميليشيات الإرهابية في طرابلس ويرجح انتماءه لتنظيم القاعدة الإرهابي.

وتابع " التقرير " أن  المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري أكد أن الإرهابي مصري الجنسية ويدعى محمد محمد السيد وعرف باسم محمد السنبختي وتم إلقاء القبض عليه من قبل الاستخبارات في العاصمة الليبية طرابلس.

وأشار " المسماري" إلى أنه تم ترحيل العنصر الارهابي  محمد السنبختي إلى مدينة بنغازي وهو مساعد الإرهابي المصري هشام عشماوي وأحد أهم الإرهابيين الخطرين والذي شارك في تفجير كنائس بمصر ولديه شقيقين مسجونين في مصر على ذمة قضايا إرهاب.

وذكر " التقرير " أن الجيش الليبي كان يترصد الإرهابي محمد السنبختي ويتابعه منذ سبتمبر 2019 حتى ألقى القبض عليه كما نجح الجيش الليبي في القضاء على 8 مرتزقة سوريين في "القرة بوللي " وأسر إرهابي خطير من مدينة زليتن .

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل