المحتوى الرئيسى

لا قيمة للأموال.. فايلر يتمسك بـ3 صفقات لا غنى عنهم من أجل تحقيق الحلم الأكبر

04/23 22:00

فايلر يريد بناء فريق الأحلام”.. يبدو وأن الداهية السويسري لا يرى أمامه سوى مصلحة الفريق فنيًا دون النظر لحجم المبالغ المصروفة من أجل تلبية رغباته في الميركاتو الصيفي المُقبل، ليصدر فرمانه النهائي بـ3 صفقات لا غنى عنهم.

-تلقى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة من الترشيحات من مسئولو النادي لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ويعكف السويسري حاليًا على دراسة هؤلاء المدافعين لاختيار أحدهم حسب الأولويات تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم.

وعلى الرغم من امتلاك الأهلي للعديد من الأسماء في مركز قلب الدفاعي، وهم “رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، سعد سمير، محمود متولي”، إلا أن السويسري يرغب في ضم لاعب أو أكثر ليكون أحد الركائز الأساسية.

ويأتي قرار فايلر في ظل اقتناعه بأن يُصبح محمود متولي في مركز الوسط الدفاعي ليكون بديلًا لأليو ديانج، وكذلك أيمن أشرف بوضعه بديلًا لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر، خاصًة في ظل رغبة محمود وحيد في الرحيل مع نهاية الموسم، بالإضافة إلي كثرة إصابات سعد سمير.

1-ليكون اختياره الأول في الميركاتو الصيفي هو التعاقد مع الجوكر الدفاعي الجديد “باهر المحمدي”.. بات قائد الدراويش هدف رئيسي للأهلي وفايلر بالتحديد، كونه من نوعية اللاعبين الذي يُفضلها السويسري للغاية، حيث يُعد باهر “جوكر دفاعي” قوي يُجيد في 3 مراكز “قلب الدفاع، الظهير الأيمن، الوسط الدفاعي”.

كما عُرض على السويسري العديد من الأسماء الهجومية الرائعة من أجل تعويض رمضان صبحي القريب مع نهاية إعارة، خاصًة في ظل ترنح مستوى الثنائي ” أحمد الشيخ، جيرالدو”، مع عدم ظهور كهربا بالشكل الأمثل من أجل إقناع فايلر.

2-ووقع اختيار فايلر على الساحر الأوروجوياني “كينو”، لاعب بيراميدز والمعار لفريق الجزيرة الإماراتي، خاصة بعدما أعلن اللاعب تفضيل العرض الأهلاوي حال تقديمه عن أي عرض مصري آخر، وتحديداً من الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

كما يُفكر السويسري في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو المُقبل، إلا أن قرار الجبلاية بدارسة تقليص عدد اللاعبين الأجانب هو ما أجبر فايلر على التفكير في بديل قوي يصلح لقيادة هجوم الأهلي رفقة الثلاثي “مروان محسن، أليو بادجي، جونيور أجاي”.

3-وجاء اختيار فايلر لصفقة مجانية لن تُكلف خزائن الأهلي الأموال عبر عودة “محمد شريف” لاعب الأهلي المعار إلي انبي يبقى أحد الحلول الأمنة وحيث ستعد صفقة جديدة ومجانية، لتعويض رمضان صبحي، خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة مع النادي البترولي، بالإضافة إلي أنه أحد هدافي الدوري الممتاز بالوقت الحالي وذلك بـ 9 أهداف في رصيده خلف المتصدر عبدالله السعيد.

كينو

ويبحث الأهلي عن لاعب “سوبر” يمكنه تعويض رحيل رمضان صبحي المنتظر بنهاية الموسم الجاري، حيث ستنتهي إعارته من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وأكد رمضان صبحي في أكثر من مناسبة أنه يريد العودة مرة آخرى لأوروبا مكتفيًا بتجربته مع النادي الأهلي، خاصة أنه يملك أكثر من عرض من دوريات مختلفة على رأسها الدوري الإيطالي.

صفقة كينو ستكلف خزينة النادي الأهلي الكثير من الملايين، لكنها ستكون صفقة جماهيرية من الطراز الأول خاصة أنه قدم مستوى رائع في موسمه الأول مع بيراميدز.

ومن المتوقع أن يتقاضى كينو راتب لا يقل عن الذي كان يحصل عليه في بيراميدز وهو 180 ألف دولار شهريًا، وهو ما يعني حصوله على 2 مليون و160 ألف دولار سنويًا.

جدير بالذكر أن النجم التونسي علي معلول والذي يحصل على أعلى راتب في الفريق يحصل في الموسم الواحد على مليون دولار.

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل