المحتوى الرئيسى

بشكتاش: حصلنا على النني مجانًا ولكنه لاعب رائع

04/23 19:55

أكد عمر أوزون، المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي بأنهم في انتظار نهائية جائحة فيروس كورونا من أجل حسم صفقة النني بشكل نهائي، مُشيرًا إلي أن الفريق التركي قد حصل على الفرعون المصري مجانًا مع بداية الموسم الجاري.

الننيوقال أوزون في تصريحات نقلها موقع “فاناتك” التركي: “عقب الجائحة سنكون في انتظار حسم الأمر، سواء نحن أو أرسنال ننتظر هذا الشيء.”

وتابع: “لكن دعني أقول لك أن النني أتى إلينا الموسم الماضي مجانًا، وهو لاعب صاحب قدرات عالية، وحتى الآن لم نعقد أي اجتماع رسمي، لكني أعلم أن الجهاز الفني يرغب في إبقاء اللاعب لموسم جديد.”

وأختتم المدير الرياضي لبشكتاش تصريحاته، قائلًا: “بعدما تتضح الأمور بعض الشيء، ستكون هناك نقاشات مع أرسنال بخصوص اللاعب وخطة الموسم المقبل، والنني لاعب محترف للغاية وجيد.”

وانضم النني إلى بشكتاش بداية الموسم على سبيل الإعارة بنية الشراء بشكل نهائي قبل 30 يونيو، غير أن الفريق التركي يرغب في استمرار اللاعب بنظام الإعارة.

صلاح - مانيكشفت تقارير صحفية فرنسية أن نجم فريق ليفربول ساديو ماني لا ينوي الرحيل عن النادي الإنجليزي إلا إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، دون سواه.

وسبق أن أبدى النادي الملكي رغبته في الحصول على خدمات ماني، وتحديدًا في صيف 2018، ولكن تلك الخطوة لم تتم في النهاية ووقع اللاعب على عقد جديد حتى عام 2023.

ورغم ذلك، فإن التكهنات حول مستقبل ماني في الأنفيلد عادت من جديد مؤخرًا، عندما ذكرت تقارير صحفية أن المدرب زين الدين زيدان جدد اهتمامه بضم السنغالي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وحسب مجلة “فرانس فوتبول” العالمية، فإن ريال مدريد هو الوجهة المفضلة لساديو ماني، كما أن زيدان قد حسم رغبته بالتعاقد مع أسد التيرانجا، متجاهلًا الثنائي محمد صلاح وكيليان مبابي بسبب عدم اقتناعه التام بتواجد الفرعون وارتفاع سعر الغزال الفرنسي.

وأكدت المجلة أن هناك اتصالات متبادلة بين زيدان وماني.

وأفادت أن إدارة ليفربول لا يفكر على الإطلاق في الاستغناء عن خدمات ماني، ولكن إذا حدث تفاوض فإن مسؤولي بطل أوروبا يحددون سعر بيعه بـ 150 مليون يورو.

ووفقًا للمجلة ذاتها، فإن شروط انتقال ماني إلى ريال مدريد مستوفاة على المستوى الرياضي والتسويقي خاصة أن ليفربول لن يوافق على رحيله إلى أي منافس محلي.

وأتمت المجلة تقريرها بإنه من الممكن أن يرغب باريس سان جيرمان في ضم ماني، ولكن يمكن القول أن الحلم الكبير بالنسبة للاعب نفسه هو ارتداء قميص ريال مدريد يومًا ما خلال مسيرته المهنية.

وفي سياق متصل، قد أكدت  التقارير الصحفية الإنجليزية إلي أن كلوب قد حسم قراره بالحفاظ على محمد صلاح خلال الفترة المُقبلة مع تدعيم صفوف الريدز بمجموعة من صفقات والتي قد يأتي على رأسها مبابي وفيرنر وسانشو، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات الأوروبية.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل