المحتوى الرئيسى

أمل الأهلي يتبخر.. البلايلي يوجه صفعة قوية للمارد الأحمر

04/23 19:55

يسعى النادي الأهلي لاستغلال الفترة الحالية في دراسة كافة الملفات المتاحة من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم المقبل سواء من خلال اللاعبين الأجانب أو المحليين.

ووضع الأهلي بحسب تقارير صحفية متعددة الجناح الجزائري يوسف البلايلي، لاعب نادي أهلي جدة السعودي، على رأس قائمة رغباته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي الوشيك وعودته مجددا إلى الدوريات الأوروبية.

البلايلي

وأكدت صحيفة “جي نت” التونسية بأن النجم الجزائري يوسف البلايلي عُرض عليه الانضمام بالفعل إلى صفوف الأهلي المصري بداية من الموسم المقبل، لكنه رفض الأمر نهائيا دون التفاوض مع مسؤوليه حول أي تفاصيل مفضلا الاستمرار مع ناديه السعودي.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن البلايلي اتخذ قرار بعدم اللعب أو العودة مجددا إلى القارة الإفريقية إلا من بوابة الترجي التونسي فقط، رافضا أي عرض آخر للعودة إلى إفريقيا مهما كانت الإغراءات المادية أو المعنوية التي سيحصل عليها.

وأشارت التقارير بأن الخلاف الناشب بين الجناح الجزائري صاحب الـ28 عام مع مسؤولي ناديه السعودي قد انتهى في وقت سابق، مما يجعله يستمر مع أهلي جدة خلال المواسم المقبل خاصة مع سعادته بالمستوى التنافسي القوي في الدوري السعودي.

وأغلق بذلك البلايلي باب الأمل في وجه مسؤولي الأهلي الراغبين في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة ليكون صفقة من العيار الثقيل في الهجوم الأحمر، ليتوجه المسؤولون نحو دراسة الخيارات الأخرى المتاحة لتدعيم الثلث الهجومي.

الجدير بالذكر أن البلايلي قد ساهم بصورة قوية في تحقيق بطولتي دوري أبطال إفريقيا رفقة الترجي التونسي إضافة إلى كأس الأمم الإفريقية مع الجزائر قبل الانتقال إلى أهل جدة السعودي.

رمضان صبحيإدارة الأهلي تنتظر وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط المُجمّد حاليًا فى العالم كله بسبب انتشار فيروس “كورونا” من أجل حسم صفقة رمضان صبحي، سواء بشراء اللاعب نهائيًا إذا حدث تقارب واتفاق مع النادي الإنجليزي بشأن المقابل المالي أم صرف النظر نهائيًا عن الصفقة إذا حدث خلاف مالي بين الطرفين.

ويرصد لكم فريق “كورة11” الثلاثي الأكثر استفادة من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

ينتظر الأهلي وضوح الرؤية حول مصير قرار تقليص اللاعبين الأجانب بدء من الموسم المقبل، وهو الشيء الوحيد الذى يحدد مصير ضم البرازيلي كينو للأهلي حال رحيل رمضان صبحي.

رغبة الأهلي في ضم البرازيلي كينو، لاعب فريق بيراميدز المُعار لنادى الجزيرة الإماراتي لنهاية الموسم الجاري، تبدو أحد الحلول المرضية للجماهير لتعويض رمضان صبحي، خاصة بعدما أعلن اللاعب تفضيل العرض الأهلاوي حال تقديمه عن أي عرض مصري آخر، وتحديداً من الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

رغم تجميده بعد أحداث السوبر، إلا أن كهربا قد يكون بديلًا مناسبًا لرمضان صبحي في الجناح الأيسر للأهلي خاصة في ظل ما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة.

وتألق كهربا مع فريقه السابق الزمالك ومن قبل في السعودية في مركز الجناح الأيسر وساهم في تحقيق العديد من المكاسب للفرق التي لعب بقميصها.

عودة محمد شريف لاعب الأهلي المعار إلي انبي يبقى أحد الحلول الأمنة وحيث ستعد صفقة جديدة ومجانية، لتعويض رمضان صبحي، خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة مع النادي البترولي، بالإضافة إلي أنه أحد هدافي الدوري الممتاز بالوقت الحالي وذلك بـ 9 أهداف في رصيده خلف المتصدر عبدالله السعيد.

وتبقى مسألة عودة شريف مرهونة برؤية المدير الفني السويسري رينيه فايلر، من اجل أعطاء الضوء الأخضر لإدارة النادي لإنهاء إعارة اللاعب إلي نادي انبي وعودته من جديد إلي القلعة الحمراء.

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل