المحتوى الرئيسى

تعرف على زعماء لعبة Escape from Tarkov

04/10 04:02

الرئيسية تقارير و مقالات Escape from Tarkov PC تعرف على زعماء لعبة Escape from Tarkov

تعرف على زعماء لعبة Escape from Tarkov

إستوديو Battlestate Games شارك ببعض التفاصيل الجديدة الخاصة بزعماء لعبة Escape from Tarkov حتى لا تواجه واحداً منهم بدون معرفة أي خلفية عنه.

حالياً في لعبة Escape from Tarkov يوجد 4 زعماء وهم :

كل زعيم منهم قوي جداً ومُزود بعتاد وذروع ثقيلة وذخيرة كثيرة لذلك مواجهتهم ستكون صعبة جداً وستموت في لمح البصر إذا دخلت في مواجهة مع واحداً منهم بدون معرفة معلومات عنه لذلك سأطلعك اليوم على كل المعلومات التي تحتاج معرفتها عن كل زعيم منهم.

من المحتمل أن يكون هذا أول زعيم ستصادفه لأنه يظهر في خريطة Customs وهي أفضل خريطة للمبتدئين ، يمكنك أن تجده في منطقة محطة البنزين أو مساكن الطلبة ، يأتي Reshala مع 4 حراس شخصيين وهدفك الأول هو التخلص منهم وبعدهم مواجهة Reshala وحده، يمكنك قتله بسرعة عن طريق التصويب على رأسه نظراً لأنه لا يرتدي أي غطاء للرأس.

الزعيم Killa من أبسط الزعماء في اللعبة ، ستجده في منطقة المول التجاري في خريطة Interchange وعلى الرغم من أنه لا يمتلك حراس شخصيين إلا أنه يجب عليك التسلل عند مواجهته لأنه إذا لاحظك في بداية الأمر فسيبدأ في إصطيادك بقوة.

ويعتبر أصعب زعيم ستصادفه نظراً لأنه يمتلك 6 حراس شخصيين وكلهم أقوياء ومجهزين بمعدات ثقيلة ورشاشات قوية ، يظهر Glukhar في خريطة Reserve في 3 مناطق وهم Train Station و Tank Hangar و Barracks.

يتواجد الزعيم Shturman في منتصف خريطة Woods ويكون معه حارسين شخصيين ، كلهم يجيدون الدخول في المعارك بعيدة المدى ولذلك يُنصح بالإنتظار حتى لا يرونك ثم الدخول بالتسلل ومحاول قتل Shturman.

تلك هي كل التفاصيل التي تود معرفتها عن زعماء لعبة Escape from Tarkov ونتمنى أن تُساعدكم في رحلتكم مع أصدقائكم ، اللعبة متوفرة للشراء على منصة الحاسب الشخصي عبر موقع اللعبة بسعر 45 دولار أمريكي للنسخة العادية ويمكنك الحصول على نسخ أعلى يصل سعرها إلى 140 دولار.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل