المحتوى الرئيسى

أحمد حسن يوجه نصائحه للثنائي فتحي وعاشور.. ويصرح: جوزيه رفض بقائي في الأهلي لظنه توقيعي لـ الزمالك

04/10 02:55

كشف أحمد حسن لاعب فريق الكرة بالأهلي الأسبق، عن تفاصيل رحيله من القلعة الحمراء والانتقال للزمالك خلال عام 2011.

أحمد حسن لعب في صفوف الأهلي لمدة 3 مواسم منذ عام 2008 حتى 2011 قبل أن يرحل لينضم إلى الزمالك، بناءًا على رغبة مانويل جوزيه مدرب الأحمر في هذا الوقت، بعد تجديد عقده مع الكتيبة الحمراء.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "في أحد المدخلات الهاتفية مع برنامج الإعلامي أحمد شوبير صرحت أن هناك مفاوضات مع الزمالك وهو أمر طبيعي كون عقدي تبقي منه أشهر قليلة، ولكن هناك من نقل الصورة لمانويل جوزيه أنني تعاقدت مع الأبيض".

وتابع: "أشرف صبحي (وزير الرياضة) وقتها كان يعمل في الزمالك وقاد المفاوضات معي بعد تواصل من حسام حسن(مدرب الزمالك وقتها)، والأهلي لم يتحدث معي من أجل تجديد العقد".

وتولى أشرف صبحي وزير الرياضة الحالي، مهمة التسويق في نادي الزمالك منذ عدة سنوات قبل توليه الحقيبة الوزارية.

وأكمل: "الصورة وصلت بشكل خاطئ لمانويل جوزيه وهو لديه بعض الديكتاتورية واعتبرها خيانة، ومجلس إدارة الأهلي بالكامل كان متمسك ببقائي في النادي، وتواصلوا معي لعدم التعجل".

وأردف: "البعض طالبني بالاعتذار إليه ولكن لماذا اعتذر له؟ ما الذي فعلته".

طالع | أحمد حسن يروي لماذا غضب من أبو تريكة وكيف تصالح معه؟.. ويصرح: جوزيه مدح قوة شخصيتي

وواصل قائد منتخب مصر الأسبق: "إذا عاد بي الزمن والأهلي قدرني بشكل جيد جدًا وجددت عقدي كنت سأبقي معه".

وبسؤاله عن الفارق بين تجربة الأهلي والزمالك؟، أجاب: "الأهلي كان هناك نجاح أكبر النجاحات أكثر واستقرار إداري، وبالتالي انعكس على نجاحات كثيرة وحققت كل البطولات".

واستطرد موجهًا النصيحة لأحمد فتحي، قائلًا: "إذا تراجع اللاعب ووافق على تجديد عقده والأهلي يحتاجه لا توجد فيها مشكلة، وفتحي فكر في حصوله على رقم كبير جدًا عن عقده مع الأحمر، وهذا أمر طبيعي".

وكان أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي قد أعلن عن رفضه تمديد عقده مع الأهلي والاكتفاء ببقاءه حتى نهاية عقده بالموسم الجاري.

واختتم: "إذا استطاع حسام عاشور لاعب الأهلي الاستمرار في الملاعب فيكمل مسيرته".

يذكر أن لجنة التخطيط والتطوير قد أبلغت حسام عاشور بعدم تجديد تعاقده المقرر انتهائه بنهاية الموسم الجاري، لعدم احتياج المدير الفني رينيه فايلر لخدماته، عارضين عليه الاعتزال مع عدة امتيازات أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل