المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 10-4-2020.. أليو بادجي يكشف كواليس خناقته مع رمضان صبحي - القاهرة 24

04/10 03:16

يقدم لكم “القاهرة 24أخبار الأهلي اليوم الجمعة 10-4-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها، كواليس خناقة السنغالي أليو بادجي مع رمضان صبحي قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

قال السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي، إنه طوى صفحة الخلاف مع رمضان صبحي بعد المشاجرة التي حدثت بين الجانبين في وقت سابق.

وأوضح بادجي في تصريحات له عبر قناة الأهلي: “ماحدث مع رمضان صبحي يعتبر زيادة حماس بين اللاعبين، بالإضافة إلى أن الجو كان حارًا ولكن طوينا الصفحة”.

تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن مصير ثلاثي الفريق أحمد فتحي وحسم عاشور وشريف إكرامي خاصة وأنهم يقضون الموسم الأخير لهم مع القلعة الحمراء.

وقال جوزيه في حوار لموقع “العين” الإماراتي، بخصوص أحمد فتحي: “المال ليس كل شيء قي كرة القدم،خاصة في هذة الظروف والتي نجد فيها ميسي يوافق على تخفيض راتبه مع برشلونة وكذلك رونالدو مع يوفنتوس”، واصفًا قرار فتحي بالسئ.

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، آخر تطورات تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء التى بدأت خلال الفترة الماضية.

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء قد قطعت خطوات إيجابية في طريق تجديد عقد السويسري رينيه فايلر.

يخطف قلب كل من سمع اسمه من جماهير القلعة الحمراء، الاسم الذي يعني أشياء كثيرة وثمينة مثل النجاح، التفاؤل، الأمل اسم يرتبط بقصة نجاح كبيرة في وطن الجميع الأهلي مانويل جوزيه.

عشق جماهير الأهلي كبارًا وصغارًا الساحر مانويل جوزيه، حيث نجح البرتغالي في خطف عقول لاعبي الأهلي وجماهيره بعد كثرة الإنجازات الذي استطاع تحقيقها محليًا وعالميًا.

قرر مسئولو النادي الأهلي، رفض رحيل محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول للقلعة الحمراء وعدم احترافه في أوروبا.

وبلغ أعضاء الجهاز الفني بالأهلي اللاعب برفض رحيله عن صفوف النادي، وأنه يجب أن يتنازل عن رغبته في الاحتراف إلى أوروبا أو الخليج لتأمين مستقبله المادي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل