المحتوى الرئيسى

ياسر جلال عن"الفتوة": "في اللوكيشن تعقيم وأطباء.. وفريق العمل تعبان جدًا" (فيديو) - القاهرة 24

04/10 00:19

كشف الفنان ياسر جلال كواليس تصوير مسلسله” الفتوة”،  المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020، و في ظل الظروف التي تمر بيها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفرض مجلس الوزراء حظر تجوال.

وقال جلال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” القاهرة اليوم”، الذي يقدمه الفنان إدورارد، إن بداخل لوكيشن التصوير، يوجد كل الإجراءات الوقائية من تعقيم و تطهير، مؤكدًا: “في كل مكان نصور فيه كل ساعة بالإضافة لوجود طاقم من الممرضين و الأطباء وأجهزة درجات الحرارة استعداداً لأي وضع، بنحاول المشاهد اللي بتحتاج ناس كتيرة بنقلل من العدد، مازحًا: “إحنا هنصور بالكمامات بعد كده “.

وأضاف :” أنا وفريق العمل تعبانين جدا من التصوير لأنه يعتبر شبه يومي حتى نلحق السباق الرمضاني، موضحا:”فكرة المسلسل مش محددين فيها زمن معين هى عبار عن حكاية مش دراما موثقة لحدث  أو فترة معينة”.

وتابع:” بشكر كل فريق العمل والنجمة مي عمر والنجم أحمد صلاح حسني ونجلاء بدر وكل النجوم اللي في المسلسل والمخرج الكبير حسين المنباوي”، مشيرًا إلى أن الفنانة ليلى أحمد زاهر تجسد دور ابنته.

واستكمل: ” أنا طبعا أحب أهنئ كل زملائي اللى بيقدم مسلسلات السنة دي وبتمنى ليهم كل التوفيق وبهنئ النجم محمد رمضان على مسلسل “البرنس” والمخرج محمد سامي “.

أما عن أعماله القادمة في السينما، فأكد” أنا بيتعرض عليا كتير أفلام بس برفض لأن مش بيكون مناسب ليا، بس إن شاء الله بعد شهر رمضان هيكون في فيلم أكشن “.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل