المحتوى الرئيسى

"المال ليس كل شئ" جوزيه يفتح النار على فتحي ويوجه رسالة عاطفية لجماهير الأهلي

04/09 18:19

فتح مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، النار في وجه أحمد فتحي عقب اتخاذه قرار الرحيل عن المارد الأحمر بسبب عدم الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن المقابل المادي المنتظر.

وأعلن أحمد فتحي رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي حيث ينتهي تعاقده مع النادي، وبحثه عن تجربة جديدة خارج أسوار الأهلي ليلتحق بالثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي.

مانويل-جوزيه

وانتقد جوزيه قرار فتحي بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، مهاجما: “المال ليس كل شئ في كرة القدم، لقد اتخذ القرار السئ والذي سيؤدي إلى خسارته الكثير في نهاية مشواره العظيم مع الفريق”.

وأعرب جوزيه عن تفاجأه من موقف فتحي مع القلعة الحمراء: “في هذه الظروف ومع التقدم في العمر نجد ميسي يقوم بتخفيض راتبه مع برشلونة وكذلك رونالدو مع يوفنتوس، إنهما الأعظم في العالم ولكنهم لا يركضون خلف الأموال فقط”.

وأشاد الأسطورة التدريبية للأهلي بقدرات فتحي موضحا: “أحمد فتحي هو أقوى لاعب قمت بتدريبه خلال مسيرتي بدون أدنى شك، لديه من الإصرار والعزيمة ما يجعله ضمن الأفضل في مصر دائما لكن يجب عليه أن يعيد التفكير من جديد”.

وعن نصيحته لفتحي في خطوته القادمة، أكد جوزيه: “أتمنى أن يتراجع في قراره بمغادرة الأهلي وأن يستمر مع الفريق في المواسم المقبلة، جماهير الأهلي وحبها تساوي أموال طائلة ويجب الحفاظ على ذلك”.

فتحي

وانتقل جوزيه للحديث عن موقف حسام عاشور مع الفريق: “لقد قمت بتصعيد عاشور منذ  17 عام ودائما كان مقاتل وعند حسن الظن في كل وقت، لقد صنع تاريخ استثنائي مع الأهلي واتمنى أن يختتمه بالقميص الذي ظل سنوات يتألق به”.

وحرص المدير الفني البرتغالي على تقديم النصيحة لقائد الأهلي: “لا أحد يستطيع أن يرغمه على الاعتزال لأنه في النهاية قراره، لكن في رأيي ففي حال تقديم الأهلي عرض لتكريمه بمباراة اعتزال ومنصب إداري، أفضل أن ينهي مشواره مع الأهلي”.

أما بالنسبة لموقف إكرامي فأعلن جوزيه دعمه لموقف الحارس: “أنا ادعمه في قراره خاصة مع ابتعاده عن المشاركة بصورة مستمرة لأن إكرامي لديه من التاريخ الطويل ويرغب دائما في أن تبقى قدمه داخل الملعب، واتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة”.

واختتم جوزيه تصريحاته بتوجيه رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء: “افتقدكم بشدة، قدمتم لي الكثير خلال فترة تواجدي في القاهرة، ولديكم قطعة كبيرة في قلبي خاصة بكم لم ينجح أحد في الوصول إليها، دائما أتذكركم”.

أحمد فتحيحسم فايلر أمر رحيل أزراو  بشكل نهائي، مُشيرًا إلي عدم تناسق أسلوب لعب المغربي مع الأهلي، وهو ما اضطر مجلس الخطيب للبحث عن تسويقه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم.

وعلى الرغم من رغبة ورؤية لجنة التخطيط في النادي وكذلك الخطيب بأهمية بقاء أزارو فنيًا، إلا أن السويسري يرفض بقائه، لتأتي الريح بما لا يشتهي سفن فايلر، وتخرج إدارة الاتفاق وتعلن عدم رغبتها في التعاقد مع أسد أطلس وذلك وفقًا لما أكدته الصحيفة المغربية.

ليُصبح المشهد أقرب لما حدث مع أحمد فتحي ولكن مع اختلاف بسيط، حيث طلبت إدارة الأهلي التجديد مع الجوكر، إلا أن وجود عرض آخر من قبل نادي بيراميدز ورغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة جعلته يرفض التجديد للقلعة الحمراء.

ومن ثم يتراجع بيراميدز في عرضه الضخم من أجل ضم أحمد فتحي، ليضع اللاعب في مأزق كبير بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء، لتعود الأمور في جديد في يد الجوكر، هل يقبل الخطيب عودة اللاعب والتجديد معه رغم الرفض السابق؟، سؤال ربما تُجيب عنه الأيام المُقبلة، ويأتي ذلك وفقًا للتقارير الصادرة من داخل بيراميدز والنادي الأهلي.

بينما على الجانب الآخر، الأهلي يرفض بقاء أزارو بناءًا على تعليمات فايلر، فيأتي عرض الاتفاق بشراء عقد المغربي نهائيًا بمثابة طوق النجاة، ولكنه لم يمر كثيرًا حتى تخرج التقارير الصادرة من داخل النادي السعودي وتؤكد عدم رغبتهم في ضم الطوربيد، مما يعني عودة الصدام من جديد من فايلر ومجلس الخطيب، فهل يقبل السويسري بقاء أزارو أم يرضخ مسؤولو المارد الأحمر؟.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلا أن فايلر يرغب في بقاء فتحي، وهو ما يرفضه الإدارة، خاصًة بعدما رفض فتحي التجديد وأعلن ذلك، بينما الجانب الآخر يحدث العكس تريد لجنة التخطيط بقاء أزارو، بينما يُصر السويسري على رحيله.

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل