المحتوى الرئيسى

موعد عرض حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 18.. وملخص أحداث الـ17 آش تود الجميع قبل السفر (فيديو) - القاهرة 24

04/09 12:08

يتشوق الجمهور لعرض الحلقة 18 من مسلسل “حكايات بنات 4″، التي ستُعرض اليوم عبر شاشة “ON E” في تمام السابعة مساءً، أما الإعادة على شاشة القناة ذاتها فتكون في اليوم التالي في الحادية عشر صباحًا، ويمكن متابعته عبر شاشة “ON Drama” في تمام التاسعة صباحًا، والرابعة عصرًا، والعاشرة مساءً.

وكانت الحلقة الـ17 من المسلسل زاخرة بالأحداث، حيث تتأهب آش -هاجر أحمد- للسفر إلى لندن فهي استسلمت لرغبة أبيها، أما نور -ميرنا نور الدين- فتأكدت من حب آش لها، بعد أن قال لها مروان -كريم العمري زوجها أن آش هي من طلبت منه مصالحة شقيقتها، وجميلة -أسماء جلال- لا تعرف كيف تتصرف أو تكمل حياتها بدون وجود صديقتها آش، وجايدا -هند عبد الحليم- يزعجها فكرة سفر صديقتها هي الأخرى وقالت لشقيقها أدهم -حازم إيهاب- الذي أحضر هدية وذهب لتويع آش، وتجمع الفتايات معًا ليودعوها جميعهم.

1- تحتدث ثائر -رمزي لينر- مع آش في مناقشة طويلة، كي يقنعها بالعودة لمنزلها مرة أخرى والتحدث مع والدها بالهدوء ومحاولة الوصول لحل معًا.

2- قال مروان لنور إن آش هي من ساهمت في الإصلاح بينهما، وشجعته على إتخاذ هذه الخطوة، وهي تأكدت من حب آش لها.

3- تركت آش منزل ثائر، ولم تخبره إلى أي ستتوجه، وذهبت نور إلى ثائر لتقابلها، وعندما لم تجد آش انفعلت على ثائر، وهو قال إنها كلفته بأمور لا يستطيع تنفيذها.

4- ذهبت آش لورشة عم صلاح -أشرف فاروق- لتودعه هو وابنه فاروق -أحمد طلعت- وقالت لهم بخبر سفرها، وفاروق وعدها أنه سينتظر عودتها.

5- قابلت آش أيمن الجيار -أحمد كرارة- لتخبره بما فعلته، وأنها تركت منزل والدها، وذهبت لبيت ثائر الأستاذ الجامعي، وقال لها إنها ينبغي عليها التفكير في العودة لبيت والدها.

6- أما جميلة فعندما علمت أن آش ستسافر لجأت إلى فارس -تامر هاشم- لتتحدث معه وتسأله ماذا تفعل، فقال لها إنها ينبغي عليها الذهاب لزيارة آش وتوديعها بحفلة بسيطة.

7- مازالت جميلة تكمل مسيرتها في “الجروب”، والمجلة الجامعية التي طلبت منها المحررة أن تنشر جميلة مقالتها فيها، وبسبب ما تمر به جميلة من مشكلات طلبت من تأجيل طرح المقالة الجديدة.

8- قررت آش العودة لمنزل والدها، والاستسلام لقراره في سفرها للخارج، ووجدت نور وجميلة وجايدا في انتظارها، ولكنها قالت لوالدها أنها لن تنسى أن والدها كان السبب في ضياع أحلامها.

9- ذهب الفتايات لبيت جميلة من أجل توديع آش، وأحضر صديقتها مفاجأتين لها، كانت الأولى حضور أيمن الجيار بعد أن علم الجميع بعلاقتهما، والقانية هي حضور إحدى صديقات آش التي تحبها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل