المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

ماذا فعلت يسرا بأول مليون جنيه في حياتها؟ - E3lam.Com

04/09 14:02

مروة رفعت

قالت الفنانة يسرا إنها لم تشعر بالنجومية بعد تقديمها لأولى أعمالها الفنية، ولكنها شعرت بأنها على طريق الشهرة وأنها ستصبح نجمة معروفة.

أضافت يسرا في لقاءها الذي شاركته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديو “إنستجرام”، خلال برنامج “دبي كروز Dubai Cruise” على شاشة تلفزيون دبي، أن الفنان عادل إمام هو “وش السعد” عليها، وبسؤالها عن توأم روحها من مشاهير الأبيض والأسود قالت: كثيرون كل منهم يمكن أن يكون توأم روحي، ومنهم شادية، ونادية لطفي، وعمر الشريف، وسهير البابلي، وفاتن حمامة، ورشدي أباظة.

أما عن ثروتها إذا كانت “كاش” أم “عقارات” قالت إن ثروتها هي حب الناس، وكلُّ يحددها بحسب رغبته، وعن ما فعلته بعد أول مليون جنيه حصلت عليها، قالت: “اشتريت شقتي، لأني كنت حابة يكون عندي بيت”.

في سياق منفصل، أشارت يسرا إلى أن من أحلى تجارب حياتها زيارتها لطبيب نفسي وكانت سنة 1982 في أمريكا، بعد أن نصحها بذلك طبيبها لشدة عصبيتها التي تكتمها بداخلها، لافتة إلى أن طريقتها في مكافأة نفسها والتي تحدث كل وقت طويل، تكون بالإجازة: “أوقات أما أكون تعبانة قوي أخد أجازة كبيرة لتجديد طاقتي”.

من جهة أخرى، أردفت أن أكثر شخص تشتاق إلى تناول القهوة معه هو يوسف شاهين، قائلة إنها تشتاق للدردشة والعمل معه، مستطردة أن أكثر الفنانين الذين لم يأخذوا فرصتهم الفنية هو الراحل علاء ولي الدين، وتابعت أن لديها 1000 رسالة واتساب على الموبايل وليس لديها وقت لقراءتها.

#Youssra #يسرا

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

يذكر أن يسرا تقوم ببطولة مسلسل “دهب عيرة” من إنتاج “العدل جروب”، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز يشاركها البطلو كل من: حلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنى، وخالد أنور، ومن المقرر عرضه على شاشة تليفزيون دبي في رمضان 2020.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل