المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

شوبير عن مصير أحمد فتحي: الأهلي هو اللي سايق وحسم أمره بقبضة النادي

04/09 10:29

حرص الإعلامي أحمد شوبير على التعليق عن مصير أحمد فتحي ظهير النادي الأهلي، والذي رفض تجديد تعاقده مع ناديه، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي في راديو "أون سبورت إف إم" أن الحديث عن تعثر مفاوضات أحمد فتحي مع نادي بيراميدز، مازالت مجرد اجتهادات، ولم تتأكد فكرة ابتعاد ظهير أيمن النادي الأهلي عن بيراميدز.

وأضاف أحمد شوبير، أنه حال تأكد انتهاء التفاوض بين "فتحي" وبيراميدز، تعود الأمور كلها بيد النادي الأهلي، وسيكون "هو اللي سايق" حسب تعبيره.

وأوضح "شوبير" أن إدارة الأهلي ولجنة التخطيط، سيحسمان أمر فتح المفاوضات مرة أخرى مع أحمد فتحي، ووقتها سيترقب الجميع هل سيعتذر الظهير الأيمن عما حدث قبل إعادة التفاوض أم لا، مشددا أن هذا الأمر بعيد تماما عن مسألة مباديء النادي، فمن حق كل لاعب البحث عن مصلحته المالية ومستقبله وفقا لرؤيته.

وأثار أحمد فتحي، الجدل ليلة الأمس، بعدما ألمح إلى العودة للمفاوضات من جديد مع الأهلي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لفترة مقبلة وذلك بعد قرار نادي بيراميدز بعدم التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة احتراما لوجهة نظر المدير الفني، وأبلغت إدارة بيراميدز، لاعب الأهلي، بإلغاء المفاوضات معه حول ضمه لصفوف الفريق، عقب نهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر مسؤول بنادي بيراميدز، أن قرار إدارة النادي جاء بناء على طلب من المدير الفني للفريق، الكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي أعلن عدم حاجته لخدمات أحمد فتحي، ضمن صفوف الفريق، خلال المرحلة المقبلة، فقام بعدها "فتحي" بنشر صورة على "ستوري" في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيها مطالبة من أحد جماهير الأهلي له بالاستمرار في الفريق وعدم الرحيل عن صفوف النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل