المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

كريسبو: صراع ميسي و رونالدو «أفادهما»

04/09 10:18

أجرى هيرنان كريسبو أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مقابلة مطولة مع شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، تحدث خلالها عن مجموعة من المهاجمين في العصر الحالي، وكيف كانوا سيبلون إذا تواجدوا في الفترة التي كان يلعب فيها.

وتحدث نجم بارما ولاتسيو وميلان وإنتر وتشيلسي خلال المقابلة عن أداء الثنائي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وسيرجيو أجويرو، حيث أكد أن مهاجم إنتر ميلان الشاب أفضل بشكل واضح من نجم مانشستر سيتي.

وكشف كريسبو خلال المقابلة أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانا محظوظين ببعضهما البعض، وأن الظاهرة البرازيلية رونالدو، لم يحظ بنفس الدوافع التي حظي بها الثنائي من منافسة بعضهما، سواء على الأرقام الفردية وتحطيمها، أو الألقاب الجماعية في ظل منافساتهما في ناديين غريمين مثل برشلونة وريال مدريد.

وقال كريسبو في تصريحاته: «كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي محظوظان لأنهما ضغطا على بعضهما البعض، ما جعلهما يحصلان على الدافع لمواصلة التألق لأطول فترة ممكنة، في أيامي كان رونالدو مختلفًا، ولكن ربما لم نمنحه نفس القدر من الدوافع لرفع مستواه».

وأضاف: «لا أحد يستطيع مضاهاة رونالدو، حيث امتلك جمال التحرك، والإبداع في الابتعاد عن المنافسين، كل ذلك لا يمكن مقارنته أو تقليده، على الجانب الآخر كريستيانو رونالدو صنع مسيرته بالعمل الشاق، لكنه لا يملك الإبداع الذي امتلكه الظاهرة».

وتحدث كريسبو بعد ذلك عن المهاجمين الأرجنتينيين الحاليين في أوروبا، وقال: «نعرف ماورو إيكاردي وباولو ديبالا، لكن علينا أيضًا أن ننظر إلى ما يمكن أن يقدمه لاوتارو مارتينيز، إنه قادر على أن يصبح أجويرو الجديد، صحيح أنه ليس مثله في الحركة بالكرة، لكنه لاعب جماعي أكثر من أجويرو، والذي غالبًا ما تظهر عليه أعراض التشتت وعدم الاهتمام باللعب مع الفريق».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل