المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

تعرف على أفضل خمسة مدربين يمكنك اللعب بهم في بيس20 موبايل، والذين سيضمنون لك الفوز في كل مباراة

04/09 08:01

تعد لعبة بيس من أكثر ألعاب كرة القدم اون لاين شعبية، لما تتميز به من تصميم عالي الدقة لشكل اللاعبين وانها تمكنك ايضاً من اللعب بفريقك المفضل شراء اللاعبين الذين تفضل، كما أن اللعبة تتيح فرصة التعاقد مع لاعبين معتزلين لكرة القدم مثل مارادونا و رونالدينهو و بيكهام، توفر اللعبة قدراً ممتازاً من المتعة كما وأنها تحتاج للاعبين متميزين لتضمن لك الفوز.

في هذا المقال سنتعرف على افضل التشكيلات التي يمكنك البدء بها في لعبة بيس، والتي يمكنك بها أن تضمن لنفسك الفوز والمتعة في آن واحد، وسنتعرف معاً على أفضل المدربين الذين يمكنك التعاقد معهم واستخدامهم في اللعبة.

يعتبر بيب غوارديولا هو أفضل مدرب في بيس 20 موبايل لأسباب عديدة، أهمها هو أنه يتيح لك فرصة اللعب بإثنين من لاعبي خط الوسط الهجومي (AMF) وبذلك ستتمكن من ضمان حصولك على غزارة تهديفية عالية.

تعرف على أفضل خمسة مدربين يمكنك اللعب بهم في بيس20 موبايل، والذين سيضمنون لك الفوز في كل مباراة 2 8/4/2020 - 8:35 م

تعرف على أفضل خمسة مدربين يمكنك اللعب بهم في بيس20 موبايل، والذين سيضمنون لك الفوز في كل مباراة 2 8/4/2020 - 8:35 م

يلعب غوارديولا بتشكيلة 4-3-3 كما أن إسمه في اللعبة هو L.Roman نظراً لأن الحقوق الإلزامية لنادي مانشستر سيتي لا تسمح بإستخدام غوارديولا في اللعبة.

يعرف في اللعبة بإسم G.Zeitzler لذات السبب الذي تم ذكره سابقاً، يلعب بـ 4-3-3 وتكمن نقاط القوة في تشكيلته لأنه ينتهج تكتيكاً معيناً، وكثيراً ما يعتمد على المدافعين الخلفيين في بدء الهجمات.

يعرف في اللعبة بإسم Y.Grimault ويعتمد في لعبه على طريقة فريدة من نوعها وهي طريقة 4-2-2-2 والتي يعتمد فيها على بناء الهجمة من خط الوسط، واستغلال جميع اللاعبين في تسجيل الأهداف.

من المعروف عن ديشامب أنه لاعب سابق ومدرب حالي رائع، يمكنك أن تضمن لنفسك الفوز عند اللعب به، تشكيلته هي 4-2-3-1

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل