المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أغنية "OH Na Na" تتصدر المشهد لدى مشاهير الرياضة في الحجر الصحي

04/09 05:03

تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في إيقاف العديد من الأنشطة الرياضية حول العالم، منذ بداية ظهوره في مدينة "ووهان" الصينية، الأمر الذي دفع العديد من نجوم الرياضة لقضاء أوقاتهم ببعض التحديات والوسائل الترفيهية المختلفة، خاصة في ظل فرض حظر التجوال، وانعزال بعض النجوم في منازلهم.

ونرصد لكم في القرير التالي، كيف تصدرت أغنية "OH Na Na" المشهد لدى مشاهير الرياضة خلال فترة الحجر الصحي؟

ونشر رمضان صبحي جناح النادي الأهلي، الأسبوع الماضي، مقطع فيديو له مع زوجته حبيبة إكرامي، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وهما يرقصان على أغنية "OH Na Na" الشهيرة، وعلق عليه: "هل تستطيعون فعل ذلك؟".

Can you do it?

A post shared by Ramadan Sobhy Official (@ramadansobhi51) on

وبعد مرور يومين فقط، دخل مصطفى محمد مهاجم الزمالك التحدي، بمشاركة مقطع فيديو له رفقة خطيبته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وهو يرقص على الأغنية ذاتها.

Ohh Na Na Naaaa #ohnananachallenge

A post shared by Mostafa Mohamed (@mostafamohamed.11) on

وشارك جمال حمزة لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك السابق في تحدي أغنية أغنية "OH Na Na"، بعدما نشر مساء أمس الأربعاء، مقطع فيديو برفقة إحدى بناته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وهو يرقص معها، خلال فترة العزل الصحي الحالية التي يقضيها في منزله مع ابنتيه خديجة وجميلة.

انا اتجننت خالص ????‍

A post shared by Gamal Hamza (@gamal.mohamedhamza) on

ودخل الإسباني أندرياس إنيستا، نجم وسط برشلونة الإسباني السابق، تحدي الأغنية الشهيرة، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أثناء الرقص معها على أغنية "OH Na Na"، أثناء قضائه فترة الحجر الصحي في منزله.

Bailando se pasa mejor???? Os gusta nuestro #OhNaNaNaChallenge? [email protected] @mikakus #Mikakus

A post shared by Andres Iniesta (@andresiniesta8) on

لا يزال وباء الفيروس التاجي المستجد كورونا يزداد سوءًا وتفشيا في العالم، ما يثير الرعب في نفوس الكثيرين، لكن نيوزيلندا، التي شهدت أول حالة مؤكدة لها في 28 فبراي

أوضح بيتر جونز، طريقة تعافي ابنه البالغ من العمر عاما من كورونا في المستشفى، حيث أمضت الأسرة 3 أسابيع في عزلة مستمرة.

تسبب فراغ المعرفة بأصول الفيروس التاجي المستجد كورونا، الذي يجتاح العالم منذ أواخر 2019، في ظهور أرضية خصبة لطرح نظريات عديدة، من المذهلة إلى المريبة أو المعقول

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل