المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

الزمالك يدخل مرحلة جديدة من تدريبات المنازل.. وكارتيرون يطمئن على ساسي وبن شرقي

04/09 04:00

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مرحلة جديدة من التدريبات بعد أن بدأ زيادة المعدل البدني من قبل، في التدريب بالمنازل.

وبدأ لاعبو الزمالك مرحلة جديدة من التدريبات وفقا لعديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، حيث اشترط الجهاز الفني التدريب في إحدى الملاعب القريبة من المنازل بشرط ألا يختلط اي لاعب مع أي فرد، او الاستعانة بأي صالة رياضية قريبة من بيت كل لاعب.

طالع أيضًا.. وسط إنشغال الأهلي وبيراميدز بمعركة “الجوكر”.. الزمالك في طريقه لحسم صفقتين سوبر

الزمالك

ويسعى كارتيرون للحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للعودة من جديد بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا الجديد.

وأطمأن الجهاز الفني على موقف الثلاثي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، على أن يحافظ ولو على قدر بسيط من معدل اللياقة البدنية لديهم.

تقارير.. بيراميدز قد يغدر بأحمد فتحي ويعيده للنفق المظلم!

لا يزال الغموض يسيطر حتى الآن، على موقف أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إعلانه الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وكان أحمد فتحي قد أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في ترك النادي بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد تعاقده مع النادي.

واقترب أحمد فتحي من ارتداء قميص بيراميدز بداية من الموسم الجديد، بعد توصله لاتفاق شبه نهائي بمبلغ كبير.

بعض التقارير الواردة والمقربة من أحمد فتحي أكدت أن نادي بيراميدز يفكر جديًا في عدم إتمام التعاقد مع ظهير الأهلي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن فتحي حال عدم إتمام التعاقد مع بيراميدز سيعرض على الأهلي تجديد التعاقد، لكن طلبه سيكون صعب وقد يقابل بالرفض.

وكان الأهلي قد عرض على أحمد فتحي التجديد لمدة موسمين مع الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد دون خصم أي ضرائب وإعفاءه من نسبة المشاركة لكن اللاعب رفض عرض الإدارة وفضل الرحيل.

الخطيب

وقال تركي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هل مضى مع أحد؟، أم اكتشف أن لعبة حافة الهاوية خطيرة جدًا، سنرى غدًا”.

رحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي واقترابه من الانضمام لبيراميدز حسب ما تؤكده معظم التقارير، هو ما يشغل الشارع الرياضي المصري في الوقت الراهن، وكذلك موقف حسام عاشور من الاعتزال أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان مالكًا لنادي بيراميدز في الموسم الماضي، وأحدث طفرة في الدوري المصري حيث احتل فريقه المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك، في أول ظهور بمسماه وهيكله الجديد.

أحمد فتحي

لا يخفي على أحد بأن أحمد فتحي يُعد الظهير الأول للمارد الأحمر والمنتخب الوطني لفترة اقتربت من الـ12 عامًا على التوالي، وتعد مسألة رحيله بمثابة صدمة “فنية، ومعنوية” للقلعة الحمراء، إلا أن الأهلي سرعان ما بدأ البحث والترتيب لمرحلة ما بعد فتحي عبر التخطيط لمجموعة من البدائل “القوية” للجوكر.

ويوجد أكثر من لاعب في الدوري المصري مرشحين لتدعيم صفوف المارد الأحمر وحل أزمة الجبهة اليمنى بالأهلي..

1-باسم علي.. يُعد “الفراشة” هو الخيار الأقرب في الوقت الراهن لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود لاعب قوي ذات خبرة بجوار محمد هاني، بالإضافة إلي تقديمه عروضًا طيبة رفقة الفريق الساحلي، خاصًة وأن باسم مُعار إلي نادي الجونة من قبل الأهلي.

2-باهر المحمدي.. أصبح لاعب الإسماعيلي خلال الوقت الراهن أحد أهم اللاعبين المطلوبين في المارد الأحمر، لاسيما أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في مركزي الجبهة اليمنى وقلب الدفاع، وما يعد صفقة ثنائية ستفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله السابق محمود متولي والذي يعتمد عليه الأهلي في مركزي المدافع والوسط الدفاعي.

3-رجب بكار.. يُعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز الخيار الأقرب في الوقت الراهن، خاصًة وأنه يُقدم أداء قوي يليق بالمارد الأحمر، بالإضافة إلي تواجد أحمد فتحي في بيراميدز بالموسم المقبل وفقًا لما تؤكده التقارير الصادرة من النادي.

4-كريم العراقي.. يعد الظهير القوي للمنتخب الأولمبي ونادي المصري أحد الحلول المطروحة على مائدة مسؤولو الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالجانب الهجومي القوي وكذلك صغر سنه.، إلا أن الأزمة الوحيدة هي انقطاع العلاقات بين الأهلي والمصري منذ حادثة بورسعيد في 2012 وهو ما يهدد تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب.

5-أطهر الطاهر.. يعد الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام فايلر، خاصًة وأنه قدم أداء رائع أمام الأهلي خلال مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحمد فتحي

أحمد فتحى خاض مع المارد الأحمر 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل