المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

زغاريد وتصفيق.. أهالي كفر الشيخ يستقبلون متعافي من فيروس كورونا (فيديو)

04/09 02:04

استقبل العشرات من أهالي الشويحي التابعة للوحدة المحلية بالكراكات بمركز بيلا، في كفر الشيخ، أحمد سليمان المتعافي الثاني من أبناء محافظة كفر الشيخ، بفرحة عارمة عقب وصولة إلي القرية منذ قليل، بعد خروجة من مستشفي قها للعزل الصحي.

وتجمع العشرات من أهالي القرية أمام منزله مساء أمس، وأثناء وصوله أطلقت السيدات زغاريد وصفق الأطفال فيما قام بعض الشباب باطلاق سافرات تعبر عن فرحتهم بعودته إليهم وتعافيه من فيروس كورونا المستجد.

كان أحمد سليمان، ثاني متعافي من فيروس كورونا من أبناء محافظة كفر الشيخ، أكد في تصريحات لـ”القاهرة 24 ” مساء اليوم ، أنه خرج من مستشفى العزل بقها بمحافظة القليوبية، وفي انتظار قدوم أبنائه ليعود إلي قريته التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ معهم.

وتابع ثاني متعافي من أبناء محافظة كفر الشيخ ، أنه عقب عودته من أداء فريضة العمرة بحوالي 15 يومًا، فوجئ بارتفاع في درجات الحرارة وعقب توقيع الكشف الطبي أخذ دواء وانخفضت الحرارة ليتم تكرار ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى.

وأضاف، أنه بعد تكرار ارتفاع درجات الحرارة واستمرارها، توجه إلى مستشفي الحميات بمدينة بيلا، ليتم نقله بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد إلى مستشفي حميات كفر الشيخ، لتظهر نتيجة التحاليل الخاصة به بأنها إيجابية، ويتم نقله عن طريق سيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى قها للعزل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل