المحتوى الرئيسى

قانوني يكشف حقيقة أزمة بلايلي مع الأهلي ومصير شكوى جروس | سعودى سبورت

04/09 02:02

أكد المستشار القانوني خالد أبو راشد، أنه لا توجد أي قضايا أو خلافات بين اللاعبين والإدارة، برئاسة عبد الإله مؤمنة.

جاء ذلك ردًا على الأنباء المتداولة بشأن تهديد عدة لاعبين بفسخ تعاقدهم مع الأهلي، مثل يوسف بلايلي ودجانيني، قبل قرار الإدارة بصرف شهر من رواتبهم المتأخرة.

وأوضح أبو راشد، خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، أن المسألة تتلخص في تأخر الإدارة في صرف الرواتب، فيقوم اللاعب بإرسال خطاب إنذار، وفقًا للنظام، بصرف راتبه لمدة 15 يومًا، لترد الإدارة بإيداع الراتب.

وأضاف أنه لم يصدر من أي مصدر مسئول بالنادي الأهلي، بأن لاعب تقدم بشكوى ضد إدارة النادي، وأن الأمر لا يتعدى مسألة تأخر في الرواتب للاعب أو اثنين، وانتهى هذا الأمر وتم تسوية أزمة الرواتب.

وفي سياق متصل، علق أبو راشد على أزمة تقدم السويسري كرستيان جروس، المدير الفني الأسبق للأهلي، بشكوى للاتحاد الدولي "فيفا" ضد النادي، لعدم صرف باقي مستحقاته بعد إنهاء عقده من قبل الإدارة، قائلًا إنه إما أن يتم حل الأزمة بشكل ودي، أو يتخذ جروس إجراءاته ويخوض الأهلي مشوارًا طويلًا، بينما أكد أنه بوجود قامة بحجم الأمير منصور بن مشعل والتزامه بملف كرة القدم، فإنه يتوقع إنهاء المسألة سريعًا.

وتابع "الفيفا تعامل مع وباء كورونا بأنه قوة قاهرة، وبالتالي فإن الاتحاد سيلجأ إلى قرارات استثنائية، تختلف عن القرارات الطبيعية بشأن تأخر المستحقات، ففي حالة تأخر النادي عن صرف رواتب لاعب، وتقدمه بشكوى للفيفا، فإن الاتحاد سيقوم بدراسة كل شكوى على حدة، والنظر لحال النادي ومدى معاناته من أزمة مالية، قبل اتخاذ أي قرار رسمي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل