المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. الأبيض ينفي العقوبة وتعليق مثير من محمد يوسف - بالجول

04/09 01:01

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء.

نفي نادي الزمالك المصري توقيع عقوبة من الفيفا على النادي بسبب محمود عبد الرازق “شيكابالا ولا يوجد أي صحة للإشاعات التي تردد حول اللاعب.

يرى محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن أحمد فتحي قد خسر كثيراً برحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي. وقال محمد يوسف: “نحن في عالم الأحتراف، ويحق للاعب اختيار طريقه، لكن الانتماء له ثمنه أيضاً”. وأضاف: “هناك لاعبون يفكرون في الماديات ولا يهتم بالجمهور، وهناك لاعبون يهمهم حب الجمهور أكثر من أي شئ آخر”. ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بعد أن تأكد النادي الأهلي من رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري، يدخل المنافسة على التعاقد مع الظهير الأيمن الجزائري حسين بن عيادة. الأهلي تحدث مع وكيل اللاعب الجزائري، لكن دون مفاوضات رسمية. وينتهي عقد، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

نفي هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عقوبة على النادي الأبيض بسبب قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”. وقال زادة: “التقارير المنتشرة حول توقيع عقوبة على الزمالك بسبب اخلال النادي الأبيض بشروط انتقال شيكابالا إلى نادي سبورتنج لشبونة غير صحيحة”. وأضاف: “ما يقال حول تعريم الزمالك نصف مليون يورو ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل