المحتوى الرئيسى

اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8/4/2020 - اليوم السابع

04/08 23:51

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8/4/2020 العديد من الاخبار الهامة ، والتي جاء في مقدمتها حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواصل مع اللاعبين الموجودين بالحجر الصحي؛ للاطمئنان على أحوالهم وصحتهم وسلامتهم.

وزير الرياضة يتواصل مع اللاعبين العائدين من الخارج بالحجر الصحي عبر الفيديو كونفرانس

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين الموجودين بالحجر الصحي؛ للاطمئنان على أحوالهم وصحتهم وسلامتهم.

الاتحاد السكندرى يحصل على رغبة سيسيه فى ضمه نهائيًا من الزمالك

أخطر الإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندرى، مسؤولي زعيم الثغر برغبته فى الاستمرار بالنادى السكندرى..

ماذا قال إبراهيم نور الدين عن "تسريبات" واتس أب الحكام في تحقيق الجبلاية

رفض إبراهيم نور الدين الحكم الدولى ، كل الاتهامات التي وجهها له زميله جهاد جريشة بشان ازمة تسريب محادثات الحكام في جروبات "واتس أب ".

يصاب فى النشاط ويشفى فى التجميد.. التقرير الطبي يُثبت جاهزية رمضان صبحي

اثبت التقرير الطبي الذي تسلمه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، جاهزية رمضان صبحي نجم هجوم الفريق وتعافيه التام من إصابة العضلة الخلفية

اتحاد الكرة : عودة الدوري تتوقف على قرارات مجلس الوزراء

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن مسؤولي اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، لديهم أكثر من سيناريو لاستكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري بعد تعليق نشاطه لنهاية أبريل الجاري.

صور .. الحضرى يؤدى تدريبات منزلية مع طارق حامد

خاض عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق التدريبات المنزلية برفقة طارق حامد لاعب فريق الزمالك خلال تواجدهم فى أحد حدائق التجمعات السكانية .

الترسانة يصرف رواتب الموظفين على "دفعات" خوفا من التجمعات

حرصت إدارة نادى الترسانة برئاسة طارق سعيد على صرف الرواتب الشهرية للعاملين والمدربين في شكل مراحل على دفعات لمنع الزحام وتجنبا للتجمعات الممنوعة لمواجهة فيروس كورونا .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل