المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية.. تخفيض الرواتب في الريال.. ومورينيو يعتذر عن خرق الحجر

04/08 23:51

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

حرص البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على تقديم اعتذار رسمي للنادي وجماهيره على خرق تعليمات الحكومة بعدم تنظيم أي تجمعات أو مخالفة قواعد الحجر الصحي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مورينيو قدم اعتذاراً على قيادته لتدريبات عدد من لاعبي توتنهام في ملعب لندن، بالساعات الأولى من صباح اليوم، بعد الهجوم الذي تلقاه من قبل إدارة النادي وجماهير السبيرز.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، رسميًا تخفيض نفقاته لهذا الموسم، حيث اتفق اللاعبون والمدربون والموظفون مع النادي الملكي على مبادرة توفير كبيرة.

وأصدر النادي الملكي بيانا رسميًا اليوم، عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "اتفق اللاعبون والمدربون والموظفون مع النادي، على مبادرة ادخار مهمة، جنبا إلى جنب مع المديرين التنفيذيين الرئيسيين بمختلف القطاعات بالنادي، وافقوا طواعية على تخفيض أجرهم لهذا العام بين 10%، و20%، اعتمادًا على الظروف التي نعانيها الموسم الجاري".

بدأ مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروجوياني إدينسون كافاني، رحلة البحث عن وجهته المقبلة، وذلك بعد تأكد رحيله عن صفوف العملاق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية، أن فريق ناسيونال الأوروجواياني، يرغب بقوة في ضم اللاعب، حيث قام النادي الأوروجوياني بالاتصال بوكيله وشقيقه والتر جوجليلمون، وذلك للتعرف على وضع اللاعب ومدى موافقته على الانضمام لصفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن نادي ناسيونال، يحاول استغلال فشل مفاوضات أتلتيكو مدريد، لضم كافاني في الميركاتو الصيفي المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل