المحتوى الرئيسى

آس: زيدان يستقر على بديل بوجبا حال فشل الصفقة

04/08 21:13

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن خطط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بشأن موسم 2020/2021، والتعاقد مع بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفي.

وليس سرًا أنّ زيدان طلب مرارًا وتكرارًا من ريال مدريد التحرك للتعاقد مع بوجبا، بعد عودته للنادي الملكي في مارس 2019، وتحدث عن مواطنه علنًا، وتقدم اللوس بلانكوس بعرض، ولكن مانشستر يونايتد رفضه.

بوجبا كان قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016، بعدما قضى 4 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية حينها، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط بوجبا بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعدما كشف مينو رايولا وكيل أعماله ذلك، عقب شائعات أفادت أنه يرغب في العودة إلى السيدة العجوز مجددًا.

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا: يوفنتوس قد يضحي بـ3 لاعبين للتعاقد مع بوجبا

ولكن مانشستر يونايتد، لن يوافق بسهولة على بيع بوجبا، والذي يُفضل كذلك العودة إلى صفوف يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة عبر مصادرها الخاصة، أنّ زيزو أخبر إدارة ريال مدريد، أنّه في حال لم ينجح المرينجي في التعاقد مع بوجبا، فهو يُفضل ضم مواطنه إدواردو كامافينجا لاعب وسط فريق رين.

إدواردو كامافينجا

ويعد كامافينجا من أبرز المواهب الشابة في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، ويتواجد على رادار أكثر من نادٍ في أوروبا، وعلى رأسها ليفربول ومانشستر سيتي وبرشلونة، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان فضلًا عن بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد ينضم لصراع مانشستر سيتي وتوتنهام على صفقة هجومية جديدة

وقالت الصحيفة إنّ زيدان يُراهن على نجاح كامافينجا مُستقبلًا، حيث يضع زيزو عينه بشكل جيد على الشباب، مثلما تعاقد مع مواطنه رافاييل فاران عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا، مقابل 10 ملايين يورو؛ والذي أصبح الآن القائد الرابع للنادي الملكي وأحد ركائزه الأساسية.

يُذكر أنّ كامافينجا يُعد من الركائز الأساسية في رين رغم صغر سنه، حيث شارك صاحب الـ"17" عامًا، في 36 مُباراة بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفًَا وصنع هدفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل