المحتوى الرئيسى

أمير طعيمة ينتقد برومو "La Case de Papel": "مشهد القبلة بين رجلين مقزز ومقرف" (صورة)

04/08 21:23

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الإسبانيLa Case de Papel”، وخاصةً نجاح الجزء الجزء الرابع فور طرحه على المنصة الإلكترونية “نتفلكس”، إلا أن البرومو التشويقي لم يثير إعجاب الشاعر الكبير أمير طعيمة.

وعبر طعيمة عن رأيه عبر صفحته الفنية على “فيسبوك” وقال: “مشهد القبلة اللي بين برلين و باليرمو – الاتنين رجالة للي ما شافش المسلسل – في الجزء الرابع من (la casa de papel) مشهد مقزز و مقرف و كرهني في المسلسل كله رغم جودته. أنصار ان دي حاجة موجودة في الواقع، هقولهم ان الخرة موجود في الواقع بس مش لازم نشوفه علي الشاشة بتفاصيله”.

وحقق الجزء الرابع من المسلسل الإسباني “La Case de Papel” نجاحًا باهرًا منذ طرحه على “نيتفلكس” يوم الجمعة الماضية الموافق 3 أبريل، لجذبه أنظار الجمهور بالإضافة لاتسام الحلقات الأولى منه بالإثارة والتشويق، فهو بعيد كل البعد عن الملل الذي سيطر على معظم حلقات الجزء الثالث منه.

وفور طرح الحلقات الأولى من المسلسل ازداد إعجاب الجمهور به، وتصدر محركات البحث على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى جوجل، وطالب الجمهور بالجزء الخامس منه، وتصدرت كلمتي “الجزء الخامس” تريند “تويتر” فور طرحه وإعجاب الجماهير به.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل