المحتوى الرئيسى

مصدر ببيراميدز: حصلنا على توقيع أحمد فتحي في يناير ولن نتخلى عنه - القاهرة 24

04/08 23:24

علق مصدر بنادي بيراميدز على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رفض النادي تفعيل تعاقده مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، بعد تويتة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي.

وقال المصدر لـالقاهرة 24” إن بيراميدز حصل على توقيع أحمد فتحي في يناير الماضي وتم الاتفاق على المقابل المادي ومدة التعاقد وكل شيء إلا أنه تم تأجيل الإعلان عن ذلك نظرا لرغبة الجوكر، مشيرا إلى أن الحصول على توقيع اللاعب قانوني 100% لانتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري وحقه في التوقيع لأي ناد في يناير الماضي.

وتابع أن فتحي أصر على الاتفاق مع ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي باعتبار العقد لاغيا إذا وصل إلى صياغة اتفاق مع النادي الأهلي بخصوص تجديد عقده.

وشدد المصدر لـ“القاهرة 24” على أن بيراميدز لن يتخلى عن أحمد فتحي وسيتم تفعيل التعاقد كما تم الاتفاق بين اللاعب والنادي.

كتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية رسالة غامضة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء :”هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف أن لعبة حافة الهاوية خطره أوي؟! بكره نشوف”.

رسالة آل الشيخ إلى الجماهير تُعد غامضة حيث لم يوضح الرئيس الشرفي المستقيل من النادي الأهلي الهدف من رسالته.

هذه الرسالة ليست الأولى من آل الشيخ للجماهير في الفترة الأخيرة حيث سبق وأن وجه رسالة سابقة مؤخرًا بأنه غير صحيح بتكفله بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد للاعب.

وكان تركي قد نشر من قبل رسالة عقب إعلان النادي الأهلي رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم، وكتب فيها قائلا : “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت … لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها … وعشان جمهور الاهلي مايباتش زعلان … اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل