المحتوى الرئيسى

فيديو.. المغربي أحداد يواجه "عزل كورونا" على طريقة رونالدو

04/08 13:32

لجأ المغربي حميد أحداد، لاعب الزمالك المصري المعار للرجاء المغربي، إلى مواجهة حالة العزل المفروضة عليه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في توقف معظم الدوريات حول العالم، بما في ذلك الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، مع منح تعليمات للاعبين للبقاء في منازلهم من أجل مواجهة خطر انتشار الفيروس.

ونشر حميد أحداد عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام" بعض الصور لزوجته، وهي تقوم بحلاقة شعر رأسه، خلال وجوده في العزل الفردي بسبب كورونا.

وجاءت خطوة أحداد بعد ساعات من نشر كريستيانو رونالدو لمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تقوم فيه صديقته جورجينا بحلاقة شعر رأسه.

رونالدو لجأ لنشر هذا الفيديو على سبيل توجيه النصيحة لجماهيره على إجراءات الحجر المنزلي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وظهر رونالدو خلال مقطع الفيديو جالسا على كرسي بحديقة منزله، بينما كانت جورجينا واقفة وتقوم بحلاقة شعر رأسه، قبل أن يوجه رسالة مقتضبة قال فيها "ابقوا في منازلكم، وحافظوا على مظهركم الجيد في الوقت نفسه"، مستخدماً وسم البقاء في المنزل الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة.

ونال الفيديو رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداوله العديد من النشطاء عبر المنصات، فضلا عن نسب مشاهدات كبيرة للغاية بعد نشره على صفحات اللاعب الرسمية.

يذكر أن تحديات قص شعر الرأس انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بين نجوم كرة القدم، حيث ظهر العديد منهم حليقي الرأس، مثل الإسباني هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الإنجليزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل