المحتوى الرئيسى

رمضان صبحي يصدم جماهير الأهلي ويعلن رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء!

04/08 10:01

أكد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يريد العودة للاحتراف الخارجي مرة آخرى.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد رمضان صبحي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، على أن يعود بعدها لناديه الإنجليزي هدرسفيلد تاون.

رمضان صبحي

وقال رمضان في تصريحات لقناة “TEN”: “لا أعلم أي شئ عن مفاوضات الأهلي لضمي بشكل نهائي ورسمي من هدرسفيلد”.

وأضاف: “انا مستمر مع الأهلي لنهاية الموسم الجاري بعد قرار الفيفا باستمرار العقود حتى نهاية الموسم”.

وأكمل: “النادي الأهلي بالتأكيد كبير، لكن أنا استهدف العودة للاحتراف مرة آخرى فهو بمثابة حلم وسأقوم بتنفيذه سواء إلى إنجلترا أو إيطاليا أو أي دوري آخر”.

وتابع: “لا أريد أن يغضب مني أحد فهذا هو مستقبلي ولدي طموح كبير في العودة لأوروبا من جديد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أصعب قرار اتخذته كان قرار العودة لأول مرة من إنجلترا للأهلي، وحينها اتخذت رأي إكرامي الشحات لكني أكدت له أنني سأعود مرة آخرى بعد موسمين ونصف”.

وأشارت صحيفة “Yeni Akit” التركية بأن نادي قاسم باشا التركي دخل في سباق الظفر بخدمات قائد المنتخب الأولمبي عقب نهاية فترة إعارته مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى النادي التركي لتكرار تجربة محمود حسن “تريزيجيه” والذي تألق في صفوف قاسم باشا خلال الفترة الماضية، خاصة مع المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب سواء في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام أو مع النادي الأهلي.

ويرغب مسؤولو قاسم باشا في الحصول على خدمات رمضان صبحي من هادرسفيلد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد مع وضع بند أحقية الشراء بمبلغ مالي محدد.

ومن المنتظر أن يتواصل مسؤولو قاسم باشا التركي مع وكيل أعمال رمضان صبحي من أجل معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، خاصة مع تعدد الفرق المهتمة بضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن مسؤولي الأهلي لم يتواصلوا حتى الآن من نظائرهم في النادي الإنجليزي من أجل تمديد فترة استمراره مع المارد الأحمر في الموسم المقبل على أقل تقدير.

رمضان صبحي

وقال فايلر في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “رمضان صبحي لاعب مهم جدًا للفريق وأرغب في استمراره معنا”.

وأضاف: “بكل أمانة لا يوجد بديل لرمضان صبحي في الوقت الحالي، والفريق تأثر بغيابه وظهر ذلك للجميع”.

وأكمل: “لعبنا بدون رمضان صبحي وحققنا نتائج جيدة، وحال عدم بقاءه مع الفريق سينبحث عن بديل له بالتشاور مع الجهاز الفني”.

وبشأن حسين الشحات أكمل حديثه قائلًا: “الشحات يمر بفترة صعبة مع الأهلي، لكنه لا بد أن يظهر شخصية كبيرة”.

واستمر: “أتوقع أنه سيتخطى الأزمة التي يمر بها وسيعود قريبًا لمستواه المعهود”.

وبشأن الخلاف مع الجهاز الطبي للأهلي رد قائلًا: “لا يوجد أي مشكلة مع الجهاز الطبي للأهلي، هم يقومون بدورهم على أكمل وجه”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كل تعليقي فقط

طالع أيضًا.. السويسري لا يعرف إلا مصلحة الكيان.. مدرب الأهلي يكشف السر الحقيقي وراء رحيل أزارو عن القلعة الحمراء

فايلر

قد يبدو للجميع بأن قرار عدم التجديد للثنائي “حسام عاشور، شريف إكرامي”، هو نهاية قرارات فايلر بشأن الراحلين، إلا أنها البداية فقط، ليأتي بعدها الإطاحة بالمطاريد الأقل نفعًا على الفريق ومن الباب الضيق، والذي يأتي على رأسهم كلًا من:

1-صالح جمعة.. يعد “المعلم” أحد أكثر اللاعبين داخل المحروسة مهارة خارقة تؤهله ليكون الأفضل على الإطلاق في مركز صانع الألعاب، إلا أن أزماته خارج الملعب وعدم الإنضباط قد وضعه في مكانة مختلفة تمامًا، وفي ظل التركيز الدقيق لفايلر في أدق التفاصيل خاصًة داخل غرف الملابس.

2-جيرالدو دا كوستا.. لم يقتنع فايلر بقدرات الدولي الأنجولي خلال الفترة الماضية، حيث باتت فرصة بقاء جيرالدو في الأهلي صعبة للغاية.

3-أحمد الشيخ.. يعتبره جماهير الأهلي خليفة لوليد سليمان، إلا أن تذبذب مستواه البدني والفني وعدم استغلال فرص المشاركة قد وضعته في خانة الجناح الأضعف بين جميع منافسيه والذي يأتي على رأسهم «حسين الشحات، وليد سليمان، وجونيور أجاي».

4-حسين السيد.. يعد “مارسيلو” الأقل فرصًا في العودة من إعارته من فريق الصفاقسي التونسي في ظل تواجد الظهير الطائر علي معلول وكذلك البديل الأول محمود وحيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل