المحتوى الرئيسى

أطفال العلاقات الحرام.. أم تقتل طفلها وتلقيه في الزبالة.. والشرطة تعثر على جثة أخر وسط المقابر بالمحمودية

04/08 07:18

كتب : خالد سند

شهد الشارع المصري في الآونة الأخيرة جرائم شنيعة، ارتكبتها أمهات أصبحت قسوتهن على أطفالهن الرضع، كمثل الصخر المتشبع بالصلابة وأصبحت قلوبهن منزوعة منها كل معاني الرحمة، عندما قررت كلا منهن ذبح طفلهن، وآخرين ألقوا بفلذة أكبادهن في الشوارع بعد إنجابهن عن طريق العلاقات المحرمة.

وتابعت الفتاة أنها طلبت من صديقها التقدم لخطبتها لكنه تهرب منها ولم تجد حل سوى أن تضع طفلها السفاح وتلقى به فى القمامة، وحتى تبعد الشبهة عنها قامت بوضع الطفل فى كيس قمامة وطلبت من طفلين في الشارع الذى تقطن فيه أن يقوما بإلقائه فى صندوق الزبالة حتى تبعد الشبهات عنها ولكنها فوجئت بالشرطة تلقي القبض عليها بعد أن توصلت للطفلين الذين اعترفا عليها.

وكشفت التحريات أن وراء الواقعة فتاة 20 عاما، قامت بإلقاء الطفل في كيس قمامة وأعطته للطفلين لإلقاء في القمامة بمنطقة العمرانية.

كما تبين من التحريات أن الفتاة حملت الطفل سفاحا من عشيقها وقررت التخلص منه، فقامت بإنزال الطفل ووضعته في كيس قمامة وأعطته للطفلين كأنه كيس قمامة لإلقائه.

العثور على جثة طفل حديث الولادة وسط المقابر بالمحمودية

ذبح طفل حديث الولادة وألقى وسط المقابر بالمحمودية، بداية الحادث كانت بتلقي رئيس مباحث مركز شرطة المحمودية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفل رضيع مذبوحًا وملقى داخل المقابر بالمحمودية.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، بالفحص والمعاينة تبين وجود الطفل حديث الولادة مذبوح داخل مقابر المحمودية.

وجاء بالتحريات أقام عاطل علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر و رفض الزواج بها والاعتراف بالطفل، قامت الفتاة بالاتفاق مع شقيقتها خوفا من الفضيحة والتخلص منه بإلقائه داخل المقابر، حيث حملته شقيقتها بعد ولادته إلى سطح المنزل وقامت بذبحه بسكين، ثم ألقت به داخل المقابر.

وبمناقشتهم أمام رئيس المباحث الجنائية اعترفوا بارتكاب الجريمة خشية من الفضيحة ورفض الشاب العاطل الزواج بها والاعتراف بالطفل.

العثور على رضيعة متعفنة ومتحللة في بني سويف

العثور علي جثة طفلة حديثة الولادة في حالة تعفن وتحلل بترعة في مدينة بني سويف، والنيابة العامة تأمر بإيداع الجُثة بمشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

كان إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف يفيد بالعثور على جثة طفلة «لقيطة» حديثة الولادة، بترعة العمياء دائرة المركز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل