المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أستاذ إعلام: أهل الشر يصدرون الشائعات لمحاولة طعن مصر من الخلف - اليوم السابع

04/08 00:43

قال الدكتورة سهير عثمان أستاذ الإعلام المساعد بجامعة القاهرة، إن الشائعات انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن الشائعات تنتشر في أوقات الأزمات، ولكن لم يجد مصدرو الشائعات وقتا أفضل من هذا لنشر الشائعات حول فيروس كورونا.

وأضافت أستاذ الإعلام المساعد بجامعة القاهرة، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أن من يصدرون تلك الشائعات هم أهل الشر كما وصفهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث إن هناك مقولة بأنه إذا كنت في الأمام فاعلم أن هناك من يطعنك في الخلف، وأهل الشر هم من يسعون لطعن مصر من الخلف.

ولفتت أستاذ الإعلام المساعد بجامعة القاهرة، إلى أن الدولة المصرية تتبع أسلوب الشفافية والتكامل في البيانات التي تصدرها حول أعداد الإصابات بفيروس كورونا في مصر، وهناك قدر عالى من المصداقية في تناول الأزمة الخاصة بفيروس كورونا خلال الفترة الراهنة، لافتة إلى أن هناك أهمية لزيادة وعى الشعب المصرى بأن التدقيق في المعلومات الخاصة بفيروس كورونا.

وفى وقت سابق قال الدكتور على الإدريسى نائب المدير التنفيذي لمركز مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إن برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى حققته مصر خلال الفترة الراهنة، هو ما مكنها من مواجهة التداعيات الخاصة بفيروس كورونا التي تضرب اقتصاديات العالم أجمع خلال الفترة الراهنة.

وأضاف نائب المدير التنفيذي لمركز مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، إن التصنيف الائتمانى لمصر شهد تطورا وتصاعدا بشكل كبير كما عادت ثقة المستثمرين والقطاع الخاص في الاقتصاد المصرى وعادت عجلة الإنتاج، وهو ما انعكس على الوضع الاقتصادى المصرى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل