المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أسامة نبيه: كوبر كان يريد ضم لاعب الزمالك لـ منتخب مصر دائماً.. ونصحته بالرحيل بعد أمم إفريقيا

04/08 00:41

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر السابق، أن الإرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للفراعنة، كان يرغب في ضم لاعب الزمالك شيكابالا إلى المنتخب دائمًاً.

وقال نبيه في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" عبر برنامج "جمهور التالتة": "كوبر كان يرغب في تواجد شيكابالا مع المنتخب دائمًا، كان يستحق في تلك الفترة".

وكان شيكابالا ضمن اختيارات كوبر في قائمة منتخب مصر، المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، عندما كان لاعبًا في الرائد السعودي في ذلك التوقيت.

وأردف: "كنت أشعر بالحالة العامة واتجاه من بعض عناصر المنظومة الرياضية ومن بعض مسؤولي اتحاد الكرة والذين لا يحبوننا كجهاز فني للمنتخب يوجهون مع الإعلام والجماهير نحو إقالتنا بعد الصعود لكأس العالم".

وتابع: "حذرت كوبر من ذلك وقلت له لا تضع مشاكل لنفسك الفترة المقبلة، وأن نختار المنتخبات التي سنواجهها وديًا واختيار اللاعبين، وكنت صاحب فكرة أن نغني النشيد الوطني قبل المباريات، ومن كان سيغني غيرنا؟ نتعب ونضع برامج ونصعد كأس عالم وفي الآخر يأتي غيرنا يغني بلادي بلادي في كأس العالم؟!".

وواصل: "هاني أبو ريدة كان يدعم تواجد جهاز هيكتور كوبر بالكامل في ظل النغمات التي تصاعدت من أجل إقالتنا، وقال كان ضروريًا التجديد للجهاز قبل المونديال حفاظًا على المعسكر".

واتم: "نصحت كوبر أن نرحل قبل المباراة النهائية أمام الكاميرون في 2017 وقلت له لو حصدنا اللقب لابد أن نرحل على حصان أبيض، وهو كان يتعجب لماذا لا نستمر ونذهب لكأس العالم، كنت أقول له أنا أعلم ماذا سيحدث، لأنني أعلم أننا يجب أن نرحل حتى لا يُقل منا".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل