المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

"اعتبرني زي وليد سليمان".. شوبير يكشف كواليس جلسة حسام عاشور مع الخطيب

04/08 00:28

حسام عاشور قائد النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، ما جرى خلال جلسة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، مع حسام عاشور، قبل قرار عدم تجديد التعاقد مع اللاعب، قائلا: إن مجلس إدارة الأحمر، كان يميل بشدة إلى تكريم حسام عاشور، بقيده في قائمة الموسم الجديد. 

وأضاف "شوبير"، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، أن فايلر اعترض على التجديد لحسام عاشور، خاصة أنه قائد الفريق، ويرى أنه عيب أن يكون قائد الفريق غير متواجد أو مشارك في أي مباريات أو تدريبات.

وتابع أن مسؤولو الأهلي، أبلغوا اللاعب بما حدث، واللاعب طلب الجلوس مع محمود الخطيب، والأخير وافق، لافتا إلى أنه خلال الجلسة بين الطرفين، أكد عاشور للخطيب، أنه لن يثير أي مشاكل في الفريق خاصة بالمشاركة أو غيرها. 

وأردف: "الخطيب قاله عاوزين شكلك يبقى كويس مينفعش يتم قيدك ومش هتبقى موجود في الماتشات أو التمرين، وحسام وافق وقال مش هتطلع مني أي مشاكل خالص، والخطيب أصر على القرار لأن الأمر رؤية فنية. 

وواصل أن الخطيب بعد ذلك أبلغه بما يمكن تقديمه للاعب وهو مباراة اعتزال والعمل في قناة النادي، وتم التحدث بشأن مباراة الاعتزال والمبلغ الذي سيتم جمعه له من مباراة الاعتزال، مضيفا: "عاشور قاله اعتبرني زي وليد سليمان يعني عاوز اخد 20 مليون من مباراة الاعتزال عشان عندي التزامات وغيرها، والخطيب رفض". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل