المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

كورونا يدفع ريال مدريد للاستعانة بالغريم

04/08 00:31

يواجه نادي ريال مدريدtags/354-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A'>ريال مدريد الإسباني خطر عدم اللعب على ملعبه "سانتياجو برنابيو" حال استكمال الدوري الإسباني في الصيف، كما هو مخطط له.

وتوقفت مسابقة الليجا منذ منتصف شهر مارس/آذار الماضي، بعد انتشار فيروس كورونا، إذ تعد إسبانيا ثاني أكثر الدول الأوروبية تضررا من الوباء بعد إيطاليا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن إدارة ريال مدريد قامت بجدولة أعمال تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، وتغيير السقف، خلال الصيف المقبل، ما يعيق لعب المباريات به.

وأوضحت الصحيفة أنه في حال قرر ريال مدريد إيقاف أعمال البناء في الصيف فسوف يخسر ملايين اليوروهات، الأمر الذي قد يجعله يضطر لخوض المتبقي من الموسم خارج "سانتياجو برنابيو".

وأضافت أن ذلك يأتي في الوقت الذي كان قد أكد فيه خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أن استكمال المنافسات هو الخيار الأفضل للبطولة رغم تأثيره السلبي على الأندية التي تخطط لترميم ملاعبها في الصيف.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد صرح بأن هذه الأعمال ستجعل من سانتياجو برنابيو الملعب الأفضل في العالم.

الصحيفة ذكرت أنه على ريال مدريد البدء في البحث عن حل عاجل، بلعب مبارياته على أحد ملاعب العاصمة الإسبانية "مدريد".

وأضافت أن الريال قد يضطر للعب على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل جاره اللدود أتلتيكو مدريد، باعتباره من أحدث الملاعب وأكثرها تجهيزا في مدريد.

المصدر أكد أنه في هذا الوضع سيكون على إدارة الريال التوصل إلى اتفاق مع نظيرتها في أتلتيكو من أجل السماح لهم باللعب على الملعب، وإلا البحث عن ملعب آخر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل