المحتوى الرئيسى

كورونا تؤجل 7 سباقات للدراجات النارية

04/08 00:05

انضم سباق إيطاليا للدراجات النارية وسباق الجائزة الكبرى في كتالونيا إلى السباقات المؤجلة بسبب تفشي فيروس كورونا

وتسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم في حالة من الشلل لمختلف الأنشطة الرياضية، وتم إلغاء وتأجيل العديد من المحافل.

بطولة العالم للدراجات أصدرت بيانا أكدت من خلاله تأجيل سباقي إيطاليا المقرر له يوم 31 مايو/أيار وسباق كتالونيا المقرر له يوم 7يونيو/حزيران المقبل.

وتسبب الوضع الصعب في إيطاليا وإسبانيا في اتخاذ القرار حيث يأتي منهما أغلب المتسابقين والفرق، وهما أكثر الدول الأوروبية تضررا من انتشار الفيروس حيث قُتل أكثر من 16 ألف شخص في إيطاليا و13 ألف شخص في إسبانيا.

وبتأجيل سباقي الجائزة الكبرى في إيطاليا والجائزة الكبرى في كتالونيا أصبح عدد السباقات المؤجلة بسبب انتشار فيروس كورونا 7 سباقات.

وسبق وأن أجلت بطولة العالم للدراجات النارية، السباق الافتتاحي يوم 8 مارس/آذار الماضي، ومع تفشي الوباء، تم تأجيل 3 سباقات أخرى مقررة ضمن بطولة العالم، وهي تايلاند، والولايات المتحدة، والأرجنتين.

كما تعرض سباق جائزة إسبانيا الكبرى للدراجات النارية، والذي كان من المقرر إقامته في الخامس من شهر مايو/أيار للتأجيل حتى إشعار آخر، وكذلك سباق الجائزة الكبرى بفرنسا الذي كان مقررا له بين 15 و17 مايو/أيار.

ومن المفترض أن يكون الحدث التالي في بطولة العالم هو سباق جائزة ألمانيا الكبرى يوم 21 يونيو/حزيران المقبل لكن مصيره يبقى غامضا هو الآخر في ظل الظروف الحالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل