المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

قائمة أجور النجوم في دراما رمضان 2020.. عادل إمام الأعلى

04/08 00:31

يشهد موسم رمضان 2020 تواجد لعدد كبير من أهم نجوم الدراما التلفزيونية في مصر والذي يتابعهم الكثيرون من الجمهور والمعجبون الذين ينظروا أعمالهم بشغف.

وفي كل عام يكون واحداً من الأسئلة البارزة التي يتدوالها الجمهور هو قيمة أجر الفنان في العمل الذي يقدمه على الشاشة الصغيرة.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه قائمة لأجور بعض الفنانون المشاركون في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2020، إذ شهد هذا العام إنخفاضاً ملحوظاً في الأجور لإتاحة إنتاج كم أكبر ومحتوى أفضل، وتأتي القائمة كالتالي:

تقاضت الفنانة نيللي كريم ما يقرب من 7 ملايين جنيها في مسلسلها "100 وش" الذي تأجل الموسم الرمضاني 2019، وتخوض به نيللي المنافسة في أول عمل كوميدي لها في رمضان بعد سلسلة من أعمال التراجيديا التي اشتهرت بها خلال السنوات الماضية.

مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

وحصلت ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها "ونحب تاني ليه" وهو ثاني تجاربها الدرامية بعيدًا عن الكوميديا على مبلغ 5 ملايين جنيه.

مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي وتأليف عمرو محمود ياسين ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي‎.‎

يخوض الفنان أمير كرارة دراما رمضان بمسلسل "الاختيار" والذ تقاضى عنه مبلغ 11 مليون جنيه.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

تدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح ‏عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

أما الفنان ياسر جلال فقد حصل على 9 ملايين جنيه نظير بطولة مسلسله "الفتوة".

مسلسل " الفتوة" بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج سينرجي.

تقاضى الفنان محمد رمضان هذا العام عن مسلسله "البرنس"حوالي 18 مليون جنيه.

تدور أحداث مسلسل "البرنس" فى إطار درامي اجتماعى في العلاقات الأسرية، بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ويأتي في مرتبة الأعلى أجراً هو الفنان عادل إمام، إذ تقاضى مبلغ 40 مليون جنيهاً عن مسلسله "فلانتينو".

مسلسل "فلانتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

الملحن خالد عادل يبكي ويستغيث بتامر حسني: الحقني أنا بموت

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل