المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

مستشهدا بمصر.. "هوجان" يطالب سكان العالم بالتوبة للنجاة من كورونا

04/07 23:53

أكد المصارع الشهير هالك هوجان، على أن جائحة فيروس كورونا  المستجد "كوفيد-19" جاءت بسبب انشغال سكان العالم ببعض المسارح وأماكن الموسيقى والرياضة، وغيرها من الأمور التي أبعدتهم عن الصلاة لربهم، وكل هذه الأمور ستعود كما كانت في حالة توبة الجميع باستغفار ربهم عن خطاياهم.

واستشهد "هوجان" بوباء الطاعون الذي أصاب مصر وتسبب في وفاة الآلاف، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "في ثلاثة أشهر قصيرة أخذ الله كل ما نعبده".

وأضاف مستدلا على نص من أحد الكتب المقدسة: "إذا كان عبادي سوف يتواضعون ويصلون ويطلبون وجهي ويتحولون عن طرقهم الشريرة، فسأسمع من السماء وأغفر خطيئتهم وسوف أشفي أرضهم".

وأختتم هوجان حديثه قائلاً: "ربما لا نحتاج لقاحًا، ربما نحتاج إلى أن نأخذ هذا الوقت من العزلة عن عوامل تشتيت انتباه العالم".

والجدير بالذكر أن عدد مصابي كورونا حول العالم تخطى حاجز المليون مصاب، وبلغ عدد الحالات المتعافية أكثر من 301 ألف حالة، بينما وصل عدد حالات الوفاة لأكثر من 81 ألف شخص.

ألقت الشرطة البريطانية القبض على شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، بتهمة مسح لعابه على منتجات في سوبر ماركت.

تدعي دراسة جديدة أن عقارا يعالج الجرب وقمل الرأس، قادر على القضاء على الفيروس التاجي المستجد الذي يجتاح العالم كورونا، وقد يساعد في محاربة العدوى

اكتشف العلماء حديثًا نقطة ضعف لفيروس كورونا، وهو ما يفتح مجالًا لتصنيع لقاح محتمل.

تعرف على أفضل الدعاء في ليلة النصف من شعبان، وما العادة القديمة التي وصفها رئيس لجنة الفتوى الأسبق بالأزهر بأنها انقرضت.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل