المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

بـ999 جنيه.. سعر كمامة يثير الجدل على السوشيال ميديا

04/07 23:15

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوكصورة لكمامة، يتم بيعها مقابل مبلغ 999 جنيهًا، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين، بسبب السعر المبالغ فيه، وذلك في ظل حاجة المواطنين لارتداء الكمامات، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ونشرت صفحة تدعى "Stock House" عبر فيس بوك، صورة لكمامة داخل علبة، معلقة عليها: "بـ999 جنيه بس تقدر تحصل علي كمامة Gucci.. والشحن مجانا.. متاح الآن".

وعلق أحد نشطاء "فيسبوك" ساخرًا: "الكلام ده بجد ولا حقيقي"، بينما قالت صفحة باسم "شيماء يسري": في ايه يا جماعة انتو بتهزروا دا أنا أموت من الكورونا ومجبهاش".

وقال حساب آخر يحمل اسم "أحمد": "ده لو بيمنع الفيروس والسيئات مش هيبقى سعره كدا"، وأضاف آخر يدعى "عبد الرحمن عثمان": "ودي تتلبس 8 ساعات ولا 8 سنين".

الجدير بالذكر، أن عدد مصابي فيروس كورونا في مصر وصل حتى الآن إلى 1322 حالة، بواقع 259 حالة تماثلت للشفاء، ووفاة 85 حالة، بحسب موقع وزارة الصحة المصرية الجديد الخاص برصد كافة مستجدات الجائحة العالمية.

ألقت الشرطة البريطانية القبض على شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، بتهمة مسح لعابه على منتجات في سوبر ماركت.

تدعي دراسة جديدة أن عقارا يعالج الجرب وقمل الرأس، قادر على القضاء على الفيروس التاجي المستجد الذي يجتاح العالم كورونا، وقد يساعد في محاربة العدوى

اكتشف العلماء حديثًا نقطة ضعف لفيروس كورونا، وهو ما يفتح مجالًا لتصنيع لقاح محتمل.

تعرف على أفضل الدعاء في ليلة النصف من شعبان، وما العادة القديمة التي وصفها رئيس لجنة الفتوى الأسبق بالأزهر بأنها انقرضت.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل