المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

رزان مغربي: 'إغلب السقا' سبب غيابي عن مسلسلات رمضان

04/07 23:01

تعود الفنانة رزان مغربي، هذا العام لكرسي المذيع من خلال برنامجها الجديد "إغلب السقا" ، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن تقديم برامج المسابقات، التي اشتهرت بها منذ ظهورها أمام الجمهور المصري.

وقالت "رزان " فى تصرح خاص لـ"وشوشة" أن أدارة قناة mbc عرضت عليها فى بداية العام تقديم هذا البرنامج ، وأعجبت بفكرته لأنها جديدة على نوعية برامج المنوعات، بالاضافه إلى وجود فنان له جماهيرية كبيرة مثل أحمد السقا، مشيره إلى أنه سيكون هناك ٣٠ نجم ونجمة ينافسون معه خلال الحلقات، لذلك وجدت أنها فرصة جيدة للتواجد مع الجمهور طوال أيام رمضان.

وأضافت أنها منذ فبراير الماضي و هى فى بيروت لتصوير البرنامج، و ذلك كان سبب فى اعتذرها عن المشاركة فى العديد من المسلسلات، لكن أكثر الأعمال التى حزنت لعدم قدرتها على المشاركة به هو "دهب عيرة" للنجمة يسرا، مشيرة إلى أن المخرج سامح عبد العزيز طلب منها أن تبقى فى مصر من أجل المسلسل وقال لها أنه يرى أنها انسب من يقدم الدور، لكنها اضطرت الى الاعتذار عنه، و تمنت لهم النجاح.

وختمت حديثها بأنها تتمنى أن نتخطي هذه الفترة العصيبه التى نمر بها، و التوفيق لكل من يعمل فى هذه الظروف بعيداً عن عائلتهم، مشيره إلى أن اليوم يصادف عيد ميلاد إبنها "رام"، لكنها لن تستطيع الإحتفال به معه بسب ظروف التصوير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل