المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

نجل محمد عبد المطلب: لا أريد العودة لمصر.. وأتمنى دفني بالمغرب

04/07 21:50

أزمة واضحة واجهت "نور" نجل الفنان محمد عبد المطلب خلال إقامته بالمغرب، بعد أن طُرد من مسكنه، وأصبح شريدًا في الشارع، إلا أنًّ نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة تواصلت معه لحل الأمر.

"نور" قال في تصريح خاص لـ"الوطن": "أوجه كل الشكر لنقيب المهن السينمائية لمساندته ودعمه لي، ولكنني أواجه صعوبة في العودة إلى مصر بسبب بعض الإجراءات الخاصة بالسفر، كما أنني لا أريد العودة إلى مصر؛ رغم أن بها كل ذكرياتي مع والدي رحمه الله عليه وأخواتي وأبنائي".

وأضاف "نور": "أريد أن أكمل ما تبقى من حياتي في المغرب، التي عشت بها أكثر من 30 عاماً، ووجدت من أهلها بالغ الاحترام والتقدير في المعاملة".

بدوره، قال المخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية: "الحمد لله تم التواصل مع نور محمد عبدالمطلب عن طريق رجل الأعمال والصديق محمد أبو صفيحة، وسوف يتكفل به في هذه الأزمة، كل الشكر له ولاتحاد الفنانين العرب ورئيسه مسعد فودة".

يُذكر أنَّ نور نجل الفنان الراحل محمد عبدالمطلب استغاث بالملك المغربي محمد السادس، بعد أن طُرد إلى الشارع من قبل أصحاب الشقة التي كان يعيش فيها.

وأوضح "نور"، في مقابلة مع قناة "شوف" المغربية، أنَّه أصبح شريدًا في الشوارع المغربية وهو متخطي عامه الثمانين، ولا يجد مكان يعيش فيه بعد أن طُرد من قبل زوجة صاحبه المتوفي، الذي كان قد أعطاه الشقة التي كان يعيش فيها لمدة 12 عاما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل