المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

بالفيديو.. متابعون يحرجون ميساء مغربي على إنستجرام.. والفنانة: كبرت في السن ومخلفتش

04/07 20:42

تحاول العديد من نجمات الفن التواصل مع متابعيها من خلال الظهور بفيديوهات البث المباشر، عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من كسر الروتين والملل، جراء الالتزام بالعزل المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وهو ما لجأت له الفنانة ميساء مغربي.

تلقت "ميساء" العديد من الأسئلة المباشرة من متابعيها، حيث فاجأها متابع بسؤال تضمن "هل رزقتي بالأطفال"، لترد الفنانة: "الله ما عطاني للحين، أدعولي اللي يحبني يدعيلي بالذرية الصالحة"، الأمر الذي اعتبره متابعيها محرجا.

وقالت متابعة للفنانة "والله وكبرتي يا ميساء"، لترد عليه قائلة: "أكيد طبعا راح أكبر من بديت من 18 ساعة حتى اليوم، وإنتي اللي تكلميني ما كبرتي؟، مو كل سنة تطفي شمعة عيد ميلاد، إيش"ترا كبرتي".

View this post on Instagram

#ميساء_مغربي ادعولي الله يرزقني بطفل و ردها على من يقول بأنها كبرت @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل