المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

سولشاير: ليس من العدل تخفيض أجور اللاعبين - بالجول

04/07 22:02

خاض أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في الجدل حول تخفيضات الأجور خلال فترة التوقف الإجباري لكرة القدم وادعى أن اللاعبين “هدف سهل”.

وتحدث سولشاير بعد أن دعا وزير الصحة مات هانكوك لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لتخفيض أجورهم وسط تفشي الفيروس التاجي.

ورد سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قائلاً إن المناقشات بشأن تخفيضات الرواتب مستمرة ونصر على رغبة اللاعبين في لعب دورهم عن طريق التخلي عن جزء من أجورهم.

قال سولشاير: “بالنسبة لي، كرة القدم هدف سهل في بعض الأحيان”.

وأضاف: “بالنسبة لي ، ليس من العدل أن أدعو أي فرد أو لاعبي كرة القدم كمجموعة، لأنني أعرف بالفعل أن اللاعبين يقومون بقدر كبير من العمل في المجتمع، واللاعبون يفعلون الكثير للمساعدة في هذا الوضع”.

وواصل: “المناقشات تدور بين اللاعبين والأندية، أي نوع من المساهمة التي سيقدمونها. ليس من السهل على أي شخص ، واستدعائي ليس عادلاً بالنسبة لي”.

وأكمل: “يتم ارتكاب الأخطاء من قبل الكثير من الناس وهذه هي الطريقة التي نتعلمها أيضًا”.

وأوضح: “الآن يتعلق الأمر باتخاذ قرارات أفضل، قرارات جيدة ، أعتقد أننا جميعًا نرغب في مساعدة هيئة الصحة البريطانية والمجتمعات، وأعتقد أنه من المهم أن يفعل كل ناد ما يعتقدون أنه صحيح”.

وقال سولشاير إن اللاعبين يرغبون في المساهمة في مكافحة الفيروس التاجي، لكنه أشار إلى أن الذين يحدثون فرقًا الآن هم موظفو الصحة وأولئك الذين يتعاملون مع الأزمة على خط المواجهة.

قال سولشاير: “كلنا أناس طيبون وأنا متأكد من أننا جميعًا نريد أن ينتهي هذا في أقرب وقت ممكن. بالنسبة لي، يتعلق الأمر باتباع الإرشادات من الحكومة أيضًا”.

وتابع: “أولا وقبل كل شيء، نحن قدوة. في بعض الأحيان نكون أبطال في كرة القدم، ولكن في الوقت الحالي علينا أن نخطو خطوة إلى الوراء”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل