المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

مش مجرد تسلية.. نانسي تحترف فيديوهات "تيك توك" بشخصيات حزلقوم وسكينة

04/07 20:08

منذ بدء حظر التجوال والتزام الناس بوجودهم في المنازل، تهافت الكثيرون على استخدام تطبيق "تيك توك"، فأنشاوا حسابات لمشاهدة فيديوهات مستخدميه، وصوروا مقاطع فيديو متعددة لنشرها، من خلال اختيار أصوات مختلفة من أفلام ومسلسلات وبرامج وإفيهات وغيرها، واتجهوا لتقليدها بالأداء التمثيلي كأنهم هم من يتحدثون.

وبين الكثيرون الذين يستخدمون "تيك توك" لمجرد التسلية ونشر أجواء من المرح، هناك العديد من الأشخاص الذين يتعاملون معه لإظهار مواهبهم المتعددة منذ أعوام، ومن بين هؤلاء نانسي زيدان، التي انشأت حسابًا لها على "تيك توك" منذ نحو عامين ونصف، ولديها أكثر من 400 ألف متابع، وأكثر من 4 مليون إعجاب على فيديوهاتها المختلفة.

"نانسي" فتاة تبلغ من العمر 32 عامًا، خريجة كلية إعلام، ولكن مجالها الأساسي "ميكب أرتست"، وقررت استغلال موهبتها في حبها بين التمثيل والمكياج وجمعهما سويا في عمل واحد من خلال "تيك توك" حيث أجرت أداءً تمثيليًا لعدد من الشخصيات الفنية والكرتونية الشهيرة باحتراف: "الشخصيات بدأت فيها من سنة تقريبًا، والموضوع جه معايا.. أنا بحب أصلًا الأفلام سواء كرتون أو أبيض وأسود أو أي حاجة فيها تمثيل، وبحب الميكب، فقولت اخلي الناس تبص للمكياج بشكل مختلف شوية، وإنه مش ألوان بس"، بحسب قولها لـ"الوطن".

سكينة و عب عال ##foyou ##foryoupage ##سهير_البابلي ##ريا_و_سكينة ##سكينة ##مسرحية_ريا_وسكينة ##makeuptranformation ##makeupartist

تختار الفتاة الثلاثينية أدوار الشخصيات المفضلة لها سواءً أحمد مكي في شخصية "حزلقوم"، أو محمد رمضان في شخصية "نسر الصعيد" وأغنية "انساي"، أو سهير البابلي في مسرحية "ريا وسكينة"، أو شخصية سندريلا الشهيرة، وغيرها من الشخصيات، قائلة: "ببدء أذاكر الشخصيات، بتفرج على العمل الفني للشخصية علشان أقدر أشوف تفاصيل الوش كويس، واركز فيها، وفي الملابس، وكل شخصية بتختلف عن التانية في الوقت، يعني في شخصيات خدت مني أسبوعين أو أكتر كتحضير وتنفيذ، وفيه أقل".

وأثناء تحضير "نانسي" للشخصيات تقوم أيضًا بتجهيز الملابس والأكسسورات المناسبة لكل شخصية، وإذا لم تجدها لديها تبدأ بالبحث لدى أسرتها، أما المكياج الذي تقوم به لكل دور تقدمه، فقد يستغرق منها نحو 6 أو 7 ساعات حسب التفاصيل: "مجهود طبعًا بس بعمل حاجتين بيفرحوني أوي وعندي شغف فيهم".

لاقت نانسي إعجاب كثير من الناس، ولم يقتصر فقط على مستخدمي "تيك توك"، بل امتد لباقي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد عدد كبير بأدائها التمثيلي ومجهودها المبذول في كل شخصية ليس مجرد ثواني فقط: "مبسوطة جدًا طبعًا، وكنت كل شخصية بتخض من رد فعل الناس، ماكنتش ببقى متوقعة إنها هتعجبهم كده، وأبرز الحاجات اللي عجبت الناس كانت سندريلا وحزلقوم والكبير ومحمد رمضان وتامر حسني والشخصيات الشريرة بتاعت ديزني".

ولاحظت خريجة كلية الإعلام زيادة تفاعل الناس مع "تيك توك" هذه الفترة بسبب حظر التجوال، معبرة عن حبها الكبير في التمثيل قائلة: "بالنسبة للتمثيل انا بحبه جداً، ولو جت فرصة أكيد هكون مبسوطة".

ألقت الشرطة البريطانية القبض على شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، بتهمة مسح لعابه على منتجات في سوبر ماركت.

تدعي دراسة جديدة أن عقارا يعالج الجرب وقمل الرأس، قادر على القضاء على الفيروس التاجي المستجد الذي يجتاح العالم كورونا، وقد يساعد في محاربة العدوى

اكتشف العلماء حديثًا نقطة ضعف لفيروس كورونا، وهو ما يفتح مجالًا لتصنيع لقاح محتمل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل